3 كوابيس تُلاحق الرجاء في الصيف بعد موسم تاريخي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أسعد نادي الرجاء البيضاوي جمهوره داخل المغرب وخارجه في الموسم الكروي الأخير 2023-2024، بالإنجازات الكبيرة التي حققها في موسم تاريخي سيظل راسخًا في ذاكرة عشاق النسور.

الفريق الرجاوي تُوج بثنائية تاريخية، بقيادة مديره الفني الألماني جوزيف زينباور، حيث لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن يُحقق هذه الإنجازات، بالتتويج بلقبي الدوري المغربي للمحترفين ولقب كأس العرش المغربي، باعتبار أن الرجاء صام طويلًا عن الألقاب.

وأنهى الفريق الأخضر الموسم دون هزيمة في جميع المسابقات، وهو رقم قياسي في الكرة المغربية، وتاريخي على الصعيد العالمي، ما أعطى نكهة خاصة للقبي الدوري والكأس، بعد صراع كبير مع الجيش الملكي.

الرجاء -رغم الإنجازات التي حققها في موسمه الأخير- أمام مجلس إدارته تحديات كبيرة في الميركاتو الصيفي، للمنافسة الموسم القادم على دوري أبطال أفريقيا والدفاع عن ألقابه المحلية.

3 كوابيس تُلاحق الرجاء في الصيف بعد موسم تاريخي

يُواجه بطل المغرب 3 كوابيس في الصيف، قبل بداية فترة الإعداد للموسم الكروي القادم 2024-2025، وهي تحديات جديدة على طاولة مجلس إدارة النادي برئاسة محمد بودريقة الذي يعيش خارج المغرب منذ فترة طويلة لأسباب صحية.

رحيل المدرب يُقلق الأنصار

يخشى جمهور النادي البيضاوي، رحيل المدير الفني الألماني جوزيف زينباور، الذي ارتفعت أسهمه بعد الإنجازات التي حققها مع القلعة الخضراء.

ويُحتمل أن يجد الرجاء صعوبة في الاحتفاظ بمدربه أمام العروض المغرية التي يُنتظر أن يتلقاها، حيث سيكون بطل المغرب مضطرًا إلى تحسين عقد المدرب الألماني لضمان استمراره على رأس العارضة الفنية.

العروض تُغازل هداف الرجاء

وفي سياق متصل علم موقع “winwin” من مصدر خاص، رفض الكشف عن اسمه، أن الجزائري يُسري بوزوق هداف الرجاء البيضاوي والدوري المغربي برصيد 15 هدفًا، مرشح للرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

من مباراة الرجاء والجيش الملكي في كأس العرش

وأبرز المصدر، أن بوزوق لديه عرض مغرٍ من الدوري الإماراتي وآخر من الدوري السعودي، وأبدت الأندية التي ترغب في التعاقد معه، استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، لتجد إدارة النادي الأخضر نفسها في موقف صعب.

رحيل رياض بن عياد والابتعاد عن الملعب

سجل الجزائري رياض بن عياد أهدافًا حاسمة للرجاء في الموسم الأخير، بعدما لعب للنسور معارًا من الترجي الرياضي التونسي الذي يمتلك عقده.

وانتهت فترة إعارة بن عياد بعد المباراة النهائية لكأس العرش أمام الجيش الملكي، في ظل رغبة الترجي في استعادته والصعوبة التي يجدها النادي في دفع قيمته المالية المرتفعة لضمه.

النسر الأخضر يُقلقه أيضًا الابتعاد عن معقله، ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، المغلق بسبب الأشغال، إذ إن المناصرين ينتظرون بفارغ الصبر موعد فتح الملعب أبوابه، وحسب مصادرنا سيستعين الرجاء والوداد بملعب بسعة جماهيرية صغيرة في الدار البيضاء اسمه “العربي الزاولي”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً