مفاجأة عثمان.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 مترجمة مصير فريغ وشفاء اورهان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يرغب كثير من الناس في معرفة أحدث تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث مسلسل المؤسس عثمان على شاشاتها. قناة الفجر الجزائرية ، إحدى أشهر القنوات التي تقدم مسلسلات التاريخ التركي ، تم شراؤها بشكل كبير بسبب عرض المسلسل التأسيسي عثمان ، وقبل ذلك مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق معظمه نجاحًا كبيرًا. إنهم يبحثون عن قنوات في العالم العربي ، على الرغم من وجود العديد من القنوات القوية جدًا مثل Ontime Sport و BN Sport وأي قناة درامية مثل MBC Drama وغيرها الكثير.

كانت قناة الفجر الجزائرية الأكثر بحثا ، خاصة يومي الأربعاء والخميس ، قبل يوم واحد من بث مسلسل المؤسس عثمان الأول على قناة ITV التركية ، التي لها وصول حصري للموسم الرابع ، حقها في إحياء المسلسل العثماني. . وتعد القناة من أشهر القنوات التركية والعربية في الوطن الأم ، بعد مسلسل “القيامة العثمانية” على قناة آي تي ​​في التركية. تبث على العديد من القنوات وترجمتها إلى اللغة العربية ، ومن أبرز هذه القنوات قناة الفجر الجزائرية.

بينما سيعرض مسلسل “المؤسس عثمان” الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي في القاهرة والأردن وليبيا والسودان ، والساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وقطر والبحرين والكويت والساعة 10 مساءا. بالتوقيت المحلي في تركيا. يتم عرض التوقيت في الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي ودبي على قناة ITV التي تعرض القناة ولكن بدون ترجمة. الحلقة مقدمة باللغة التركية.

 

شاهد مسلسل قيامة عثمان او المؤسس  عثمان الموسم الرابع الحلقة 116 مترجمة كاملة على موقع قصة حب بجودة عالية 720p HDTV شاهد مباشرة اون لاين وتحميل مباشر. قصة المؤسس عثمان: مسلسل سيركز المسلسل على حياة عثمان بك ، نجل إرتوجرول غازي ومؤسس الدولة العثمانية. مسلسل قيامة عثمان ، أكشن ودراما تاريخية ، المؤسس “عثمان” ، الموسم الرابع ، حول قصة حب عاشق.

 

مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما التاريخية التركية مسلسل المؤسس عثمان فيديو لاروزا الحلقة 116 كاملة مع ترجمة بالعربية قصة حب يوتيوب اون لاين بجودة عالية Full HD الحلقة 116 نور بلاي التركية مسلسل درامي تاريخي ، قيامة الغازي ، عثمان بن أرطغرل ، الحلقة 116 ، مترجمة ، فيسبوك ، بأكثر من خادم ، المسلسل المؤسس عثمان ، الموسم الرابع الحلقة 18 ، الحلقة الثامنة عشر ، مترجمة ، قصة حب ، بطولة بوراك. أوزجفيت ، تامر يجيت وايلدز ، جاغري أتيكسوي ، راغب صافاش ، نور الدين سونميز ، أصلهان كارالار ، جلال وديدام بالتشين ، المسلسل الدرامي التاريخي التركي ، المؤسس عثمان 2022 ، حصريًا على Elif Video.

https://youtu.be/kbtbOk0tq-0

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً