يوليان ناغلسمان ينقلب على زوجات نجوم منتخب ألمانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انقلب المدرب يوليان ناغلسمان على زوجات نجوم منتخب ألمانيا واتخذ قرارًا صارمًا في حقهن خلال المشاركة الحالية لـ “المانشافت” في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ويتأهب منتخب ألمانيا، غدًا الجمعة 5 يوليو/ تموز لمواجهة منتخب إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024، وذلك في مباراة سيحتضنها ملعب “إم إتش بي أرينا” في مدينة شتوتغارت، وستقام القمة المنتظر على الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويصف العديد من الخبراء والمختصين اللقاء بين ألمانيا وإسبانيا بنهائي قبل آوانه، ويرون بأنه سيجمع بين المنتخبين الذين قدما أفضل أداء وحققا أفضل النتائج خلال النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا.

ناغلسمان يتخذ قرارًا في حق زوجات نجوم منتخب ألمانيا خلال اليورو 

وذكرت صحيفة “Bild” أن المدرب ناغلسمان اتخذ قرارًا جديدًا في حق زوجات نجوم المنتخب الألماني بمنعهن من دخول معسكر “المانشافت” في حال عبوره لعقبة إسبانيا خلال الدور ربع النهائي، وتأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

وكان ناغلسمان ومساعداه ساندرو فاغنر وبنجامين غلوك يسمحون لزوجات المنتخب الألماني وأفراد عائلاتهم بالدخول إلى المعسكر منذ بداية البطولة إلى غاية ما قبل ربع النهائي، ولكن الوضع سيتغير إذا ما عبر “المانشافت” دور الثمانية على حساب منتخب “لا روخا”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السبب الرئيسي وراء اتخاذ ناغلسمان لهذا القرار هو السماح للاعبيه بالتركيز خلال الفترة الممتدة ما بين ربع النهائي ونصف النهائي والتي ستكون أقصر من الفترات السابقة في دور المجموعات والأدوار الإقصائية الأخرى، موضحًا بأن المدرب الشاب قد خاطب لاعبيه، وحفزهم على ضرورة أن يكونوا أبطالًا لأوروبا.

قصة مخيفة تسببت في ايقاف لقاء ألمانيا والدنمارك

وتوج منتخب “المانشافت” بلقب كأس أمم أوروبا 3 مرات في تاريخه أعوام 1972 و1980 و1996، وسيسعى لحصد اللقب القاري لأول مرة منذ 28 عامًا، وفض الشراكة مع منتخب إسبانيا الذي يملك معه الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب البطولة.

ويتوقع أن يغير ناغلسمان قراره مع زوجات نجوم منتخب ألمانيا وعائلاتهم، ويسمح لهم بالدخول إلى المعسكر والاحتفال مع اللاعبين إذا ما توج منتخب “المانشافت” بلقب كأس أمم أوروبا 2024 على أرضه وبين جماهيره، وهو ما يعني انفراده بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالمسابقة (4 مرات).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً