يورغن كلوب يحدد مرشحيه المفضلين للفوز بلقب يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اختار المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول، مرشحيه المُفضلين للفوز بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما تحددت ملامح الثمانية الكبار في البطولة التي تُقام في دولة ألمانيا.

ويشهد ربع نهائي يورو 2024، مباراتين أمسية الجمعة 5 يوليو/ تموز، حيث تلتقي إسبانيا مع ألمانيا، فيما تصطدم البرتغال مع فرنسا، بينما يتم إقامة مباراتين يوم السبت، بين إنجلترا وسويسرا، وتركيا وهولندا.

يورغن كلوب.. يختار مرشحه للفوز بأمم أوروبا 2024

واعترف كلوب في تصريحات مُقتضبة مع شبكة “ESPN” العالمية، بأنه أعجب بإسبانيا حتى الآن؛ حيث تأهل منتخب لاروخا كمتصدر عن مجموعته بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، قبل أن يكتسح جورجيا برباعية في دور الـ16 من بطولة اليورو.

جدول مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

وقال يورغن كلوب في تصريحات مع مراسلة الشبكة العالمية “أغوس لاروكا”: “برأيي في الوقت الحالي، يبدو أن إسبانيا قادرة على القيام بذلك”.

ويُعد منتخب إسبانيا، هو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته حتى الآن في بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز على كرواتيا (3-0) في الجولة الأولى، قبل التفوق على إيطاليا (1-0) وضد ألبانيا بنفس النتيجة، وأمام جورجيا كشر عن أنيابه بالفوز (4-1).

على النقيض من ذلك، تعثرت إنجلترا في مباراتين بدور المجموعات وتأهلت بشق الأنفس على حساب سلوفاكيا، لكن كلوب لا يزال يعتبر الأسود الثلاثة تهديدًا خطيرًا لمنتخبي إسبانيا وألمانيا.

وختم مدرب ليفربول السابق تصريحه بالقول: “ولكن ألمانيا جيدة، وفرنسا جيدة، وإنجلترا ستكون أفضل بالتأكيد”.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحلم بالعودة في ترتيب هدافي اليورو

وغادر يورغن كلوب صفوف ليفربول، في نهاية شهر مايو/ أيار الماضي، عقب نهاية موسم 2023-24، حيث قرر الرحيل عن الريدز، قبل عام من نهاية عقده والذي كان من المفترض أن ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025.

ومن المتوقع ألا يتولى كلوب تدريب أيّ نادٍ أو منتخب خلال الفترة المقبلة، حيث أوضح الألماني في مقابلات صحفية سابقة أنّه يريد الحصول على قسطٍ من الراحة وسيبتعد عن التدريب لمدة عام على الأقل.

ومن المرجح أيضًا ألّا تكون وجهة يورغن كلوب، هي الدوري الإنجليزي في العام القادم، حيث أكد أنه لن يتولى تدريب نادٍ في إنجلترا غير ليفربول.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً