ملخص مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مباراة ليفربول ونابولي يالا شوت لقد نشرنا رابطًا لكم لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بجودة عالية HD Yala Shooting من مباراة ليفربول ونابولي اليوم بث مباشر لمجموعة أبطال أوروبا ذهابًا وإيابًا على beIN Sports 1 HD The league – في Watch Liverpool vs نابولي على تويتر دون الاستغناء عن يلا لايف

هناك مباراة كرة قدم بين ليفربول ونابولي تجري الآن.  مشجعو أوروبا يتابعون أحداث النادي القوي اليوم، يشاهدون ليفربول ونابولي مباشرة، وسيتم التعليق باللغة العربية على بي إن سبورت المشغل الحصري لدوري أبطال أوروبا، واليوم سيكون على مباريات ليفربول في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022 على الملعب سينشر دييغو أرماندو مارادونا وفرقنا الرياضية الأخبار والتقارير حول هذه المواجهة في صحيفة أخبارنا، بالإضافة إلى الأهداف والملخصات والنتائج بعد مباراة ليفربول ضد نابولي.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي

مباراة ليفربول على الهواء مباشرة . أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواعيد المباريات الحية بين ليفربول ونابولي في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الرياض، 9 مساءً بتوقيت القاهرة اليوم، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 مع التعليق حفيظ دراجي، كما يمكنكم متابعة السباق على الطريق اشترك في خدمة beIN Sports Connect. كما سيتم تسليم أخبار السباق مباشرة إلى موقعنا الإخباري، قسم سباق اليوم.

 مباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا

حضر الإسباني تياجو ألكانتارا تدريبات ليفربول يوم الثلاثاء، قبل مباراة الريدز الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا ضد نابولي، إيطاليا.مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشرمباراة ليفربول الآن على تويتر .. نشر موقع ليفربول على الإنترنت بعض الصور التدريبية التي ينضم فيها تياجو إلى زملائه في جلسة تدريبية جماعية بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملعب منذ بداية الموسم.تعرض الإسباني لإصابة في أوتار الركبة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز (2-2) مع فولهام في 6 أغسطس.

 مباراة ليفربول ونابولي اليوم

ستكون عودة تياجو بمثابة مساعدة كبيرة ليورجن كلوب ، الذي كان يعاني هذا الموسم. ، الذي عانى الكثير من الإصابات في الفريق في الآونة الأخيرة، بينما كان الشاب فابيو كارفالو هو الاسم الأخير الذي غاب عنه بعد إصابته في المباراة السابقة ضد إيفرتون في 0. -0 التعادل. مباراة ليفربول اليوم مباشرة مباراة نابولي الآن . كارفالو ليس في صور التدريب المنشورة على موقع ليفربول، وهذا ينطبق أيضًا على جوردان هندرسون وكالفن رمزي وإبراهيم كوناتي ونابي كاي تاورز وكيرتس جونز وأليكس أوكسليد-تشامبرلين.من المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول ضد نابولي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون
  • المدافع: فان ديك – روبرتسون – جوميز – أرنولد
  • الوسط: فابينيو – تياجو – إيليوت
  • الهجوم: فيرمينو – دياز – صلاح

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً