وكيل هالاند يعود.. محرز يتوسط لنجم جزائري في الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عاد اسم الدولي الجزائري، رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي ليُدرج في صفقة انتقال محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن لعب دور وكيل أعمال اللاعبين الناجح في صفقة انتقال الدولي النرويجي، إيرلينغ هالاند، قبل موسمين إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتم ربط اسم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2016 بإمكانية انتقال الدولي الجزائري، عبد القهار قادري، نجم نادي كورتري البلجيكي إلى نادي الأهلي السعودي، وفق مصادر بلجيكية وجزائرية متطابقة، حيث تم إبراز دور رياض محرز في حسم “الراقي” لصفقة لاعب خط الوسط الموهوب. 

ويوجد قادري (24 عامًا) على رادار عديد الأندية خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، سواء في الدوريين البلجيكي أو الفرنسي، لكن دخول أندية سعودية على الخط، وأبرزها نادي الأهلي، قد يعجل بخريج أكاديمية نادي بارادو الجزائرية الشهيرة في حسم وجهته المقبلة بشكل سريع.

محرز لعب دور وكيل اللاعبين في صفقة هالاند

وكان رياض محرز قد لعب قبل موسمين دور وكيل اللاعبين في صفقة هالاند ومانشستر سيتي، صيف عام 2022، وبشهادة من اللاعب النرويجي، الذي أبرز دور نجم “الخضر” في إقناعه بالانتقال إلى المان سيتي، عندما التقى النجمان خلال قضائهما لعطلتهما صيف عام 2021 في أحد الجزر اليونانية، بعد أن كانت صور اللاعبين أثارت الكثير من الجدل وسط جماهير النادي الإنجليزي في تلك الفترة.

وتم تصوير الجناح الجزائري وهالاند في جزيرة ميكونوس اليونانية صيف عام 2021، ونشر محرز في ذلك الوقت فيديو جمعه بالدولي النرويجي على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “X”، وغرّد عليه قائلًا: “الوكيل محرز في الخدمة”.

وكشف هالاند في تصريحات آنذاك للموقع الرسمي لمانشستر سيتي أن قائد المنتخب الجزائري نصحه فعليًّا بالتفكير في الانتقال إلى النادي السماوي في مرحلة ما من مشواره الكروي، وقال بهذا الشأن: “قال لي (محرز) أن آتي إلى المدينة..!”، مضيفًا: “لقد قال لي رياض بعض الأشياء الجيّدة عن النادي بالفعل”.

رياض كلمة السّر في انتقال قادري إلى الأهلي

وكان الصحفي البلجيكي الموثوق في أخبار الانتقالات، ساشا تافوليري، أكد قبل أيام عبر حسابه الرسمي في منصة “أكس“، بأن اللاعب الجزائري، عبد القهار قادري، يوجد ضمن اهتمامات أندية سعودية من دون الكشف عن هويتها، لكن مصادر “winwin” أكدت بأن نادي الأهلي السعودي هو الأكثر اهتمامًا بخدمات قادري.

النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي على رادار الأهلي السعودي

وكشفت ذات المصادر بأن نجم الأهلي هو كلمة السّر في انضمام زميله في منتخب الجزائر إلى الفريق، بحكم معرفته الجيّدة له، ولجوء مسؤولي النادي السعودي إلى أخذ النصيحة منه بخصوص هذه الصفقة المحتملة، في وقت يبحث فيه قادري عن إعطاء زخم جديد لمسيرته الكروية.

ويعرف عن قادري إجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية في نفس الوقت في خط وسط الميدان، إلى درجة أن أحد مدربيه السابقين في نادي كورتري البلجيكي أكد بخصوصه بأنّه “نسخة تجمع بين مهارات تشافي وإنييستا” نجمي نادي برشلونة السابقين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً