وست هام يحدد سعر التخلي عن المغربي نايف أكرد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حدد وست هام يونايتد الإنجليزي، قيمة التخلي عن المغربي نايف أكرد الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع الفريق، وسط اهتمام كبير من أندية دوري روشن السعودي للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وحسب موقع “blade” فإن وست هام يشترط الحصول على 35 مليون يورو، للموافقة على رحيل أكرد البالغ من العمر 28 عامًا، والذي يعجز عن تقديم مستويات جيدة مع الفريق الإنجليزي في الآونة الأخيرة.

وكان النجم المغربي قد تنفس الصعداء، حيث لعب 90 دقيقة في المواجهة الأخيرة أمام فولهام، وهي المشاركة التي تأتي بعد خروجه بالكامل من حسابات وست هام في أربع مباريات متتالية، لكن هذه العودة لن تؤثر على قرار النادي الإنجليزي بعرضه للبيع في الصيف المنتظر.

وخاض أكرد مع وست هام 28 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة بإجمالي 2358 دقيقة لعب.

نايف أكرد يقترب من الرحيل

وكان أكرد قد أعلن في وقت سابق رغبته في مواصلة اللعب بالدوريات الأوروبية، إلا أنه بالرغم من ذلك قد يجد النجم المغربي نفسه مجبرًا على الانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل.

ورغم إعلان وست هام سعيه للتخلص من النجم المغربي بصورة رسمية الصيف المقبل، إلا أن الأندية الأوروبية لم تتحرك حتى اللحظة للتعاقد مع نايف أكرد، أو الاستفسار عن قيمته المالية.

المغربي سفيان أمرابط يعيش ضغوطاً كبيرة مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن (bola) ون ون winwin

ويمتد عقد أكرد مع وست هام حتى عام 2027، لكن النادي الإنجليزي يرغب في إحداث ثورة حقيقية في صفوف لاعبيه بالتخلي عن عدد كبير منهم، يتقدمهم النجم المغربي في ظل احتلال وست هام المركز الثامن في البريميرليغ برصيد 48 نقطة.

وسبق لديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، الإعراب عن أسفه الشديد للمستويات المتواضعة التي يقدمها نايف أكرد مع الفريق الإنجليزي، رغم حصول اللاعب على فرص كثيرة من أجل إثبات قدراته مع الفريق هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نايف أكرد انضم إلى صفوف وست هام يونايتد عام 2022، قادمًا من رين الفرنسي، بعد مسيرة تضمنت اللعب مع الفتح الرياضي المغربي وديجون الفرنسي، مما يجعله مرشحًا للعودة إلى الدوري الفرنسي من جديد أو الالتحاق بأحد أندية الدوري السعودي الموسم المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً