نهضة بركان يتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب لموسمين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعاقد فريق نهضة بركان مع منير المحمدي، حارس مرمى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، ليُعزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيرًا للمنافسات الكروية المحلية والقارية التي تنتظره الموسم القادم.

وفاجأ الفريق البرتقالي جميع متابعي كرة القدم المغربية، بتعاقده مع منير المحمدي حارس مرمى الوحدة السعودي السابق، بالنظر للقيمة المالية الكبيرة للحارس المغربي، الذي شارك في نهائيات كأس العالم مرتين، عامي 2018 بروسيا وهو حارس مرمى أساسي، وفي قطر 2022 وهو حارس مرمى ثانٍ بعد ياسين بونو حارس مرمى الهلال.

وسيتنافس حمزة الحمياني وأمين الوعد على أن يكون أحدهما بديلًا للمحمدي في نهضة بركان، كما يرغب الفريق البرتقالي في بيع عقد أحدهما.

ولعب المحمدي في الدوري الإسباني ثم الدوري التركي، ومنه إلى السعودي، قبل أن يستقر في الدوري المغربي من بوابة نهضة بركان، ممثل المغرب للموسم الثامن تواليًا في كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي بات متخصصًا فيها.

نهضة بركان يتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب لموسمين

وأعلن نهضة بركان عن تعاقده مع المحمدي لموسمين، في صفقة انتقال حر. وأكد الفريق البركاني في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التعاقد مع المحمدي بعد نهاية عقده مع الوحدة السعودي.

وتُعتبر هذه التجربة هي الأولى لمنير المحمدي في الدوري المغربي المحلي، بعدما قرر الاستقرار في بلده “الأم”، بعد عقد قرانه قبل أيام قليلة.

وتلقى المحمدي عرضين من الدوري السعودي هذا الصيف، لكنه فضّل الاستقرار بالمغرب، واختار نهضة بركان.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً