نجم منتخب تركيا المتألق في اليورو يقترب من أرسنال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحاول أرسنال -وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز- التعاقد مع نجم منتخب تركيا المتألق في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 الحالية بألمانيا، فيردي كاديوغلو، وأرسل عرضًا إلى إدارة ناديه فنربخشة، حسب منصة أجانسبور التركية المحلية.

وقدم كاديوغلو مستويات مبهرة في مركز الظهير الأيسر مع المنتخب التركي في يورو 2024، وساعده بنجاح على التأهل وصيفًا للمجموعة السادسة، قبل أن يجتاز النمسا في ثمن النهائي، ويبلغ مصاف الثمانية الكبار لأول مرة منذ نسخة 2008.

وترك كاديوغلو البالغ 24 عامًا، انطباعًا قويًّا في أذهان المشجعين، على مستوى الهجوم والدفاع، واعتبرته وسائل إعلام أوروبية أفضل ظهير أيسر في البطولة على الإطلاق، ما جذب أنظار أندية رائدة في القارة العجوز، وأبرزهم أرسنال.

نجم منتخب تركيا وعرض من أرسنال

وفقًا لمصادر متنوعة، فإن أرسنال يحاول التعاقد مع التركي فيردي كاديوغلو في الوقت الراهن بأسرع وقت.

أرسنال ليس النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع كاديوغلو، حيث تحدثت وسائل إعلام أن مسؤولين من أندية بوروسيا دورتموند الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني ووست هام يونايتد، قد أرسلوا استفسارات شفهية إلى إدارة فنربخشة من أجل اللاعب.

تبلغ القيمة التسويقية لكاديوغلو 21 مليون يورو، وهو مرتبط بعقد مع فنربخشة إلى صيف 2026.

وأشارت منصة فوتوماك التركية، إلى أن المدرب الجديد لفنربخشة، البرتغال جوزيه مورينيو، سيكون له الكلمة الأولى والأخيرة في مستقبل كاديوغلو، الذي يمتلك 19 مباراة دولية مع منتخب العثمانين، بدأها عام 2022 مع المدرب السابق ستيفان كونتز.

أرقام فيردي كاديوغلو في يورو 2024

أظهر كاديوغلو مستويات مبهرة في الانتصار على النمسا 2-1 بثمن النهائي، حيث أكمل 100% من العرضيات، ولمس الكرة 71 مرة وفاز بعشرة كرات مشتركة، والأهم أنه حطم الرقم القياسي في النسخة الحالية لأكثر مسافة ركض، بعدما قطع 12.2 كلم.

رونالدو

أرقام فيردي كاديوغلو في يورو 2024، مع الوصول إلى الدور ربع النهائي، جاءت على النحو التالي..

  • 4 مباريات
  • 360 دقيقة
  • 302 لمس كرة
  • 11 صناعة فرص
  • 85% دقة تمرير
  • 28 نجاح التحامات

موعد مباراة منتخب تركيا المقبلة في يورو 2024

يخوص منتخب تركيا بقيادة المدرب الإيطالي فينشينزو مونتيلا، مباراة ربع نهائي يورو 2024 أمام هولندا يوم السبت المقبل 6 يوليو/ تموز، في الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، وفي حالة صعوده سيقابل في نصف النهائي الفائز من مباراة سويسرا وإنجلترا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً