نجم برازيلي بارز ينضم لقائمة اهتمامات الاتحاد السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ذكر الصحفي البلجيكي “ساشا تافويلري” المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن نادي الاتحاد السعودي مهتم جدًّا بالتعاقد مع النجم البرازيلي ماركينيوس، قلب دفاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأمل نادي النمور تعزيز صفوفه بلاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تجاوز خيبة الموسم المنقضي، حيث غاب الفريق عن منصات التتويج، وأنهى مسابقة الدوري السعودي في المركز الخامس، الذي لم يضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى.

وأكد الصحفي البلجيكي أن الاتحاد السعودي يحلم بالتعاقد مع ماركينيوس ليكون قلب دفاع الفريق في المواسم المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يستبعد فكرة الانتقال إلى دوري روشن، في حال ما وصل عرض رسمي من النادي السعودي لنادي باريس سان جيرمان، وحدث اتفاق بين جميع الأطراف.

ماركينوس وهيرموسو وثيت على رادار نادي الاتحاد

ويرتبط الدولي البرازيلي صاحب الـ30 عامًا مع النادي الباريسي حتى صيف عام 2028 وهو الذي يلعب له منذ عام 2013 قادمًا إليه من روما الإيطالي، وتقدر القيمة السوقية للاعب حاليًا 50 مليون يورو وفقًا لمؤشرات موقع “ترانسفير ماركت“.

ويشارك ماركينيوس حاليًا رفقة المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو/ تموز الجاري، وقد شارك في المباريات الثلاثة خلال دور المجموعات، وأسهم في تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي.

الاتحاد السعودي يستهدف هيرموسو وفايس أيضًا

وإلى جانب ماركينيوس الذي يسعى الاتحاد للتعاقد معه هذا الصيف، ذكر ساشا تافويلري، أن مدافع أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو، يثير إعجاب المدير الرياضي للنادي السعودي، الإسباني رومان بلانيس، ويراه لاعبًا يمكنه تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

البرازيلي إيدرسون دي مورايس حارس مانشستر سيتي

وبشأن الاتصالات بين الاتحاد السعودي والمدافع البلجيكي أرثور ثيت، الظهير الأيسر ستاد رين الفرنسي، كشف الصحفي نفسه، أنه لا يوجد أي اتفاق رسمي بين الطرفين حتى الآن، مشيرًا إلى أن المحادثات مستمرة وقد تعرف جديدًا في الساعات القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن ثيت شارك رفقة المنتخب البلجيكي مؤخرًا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، ولعب 3 مباريات بشكل أساسي من أصل 4، فيما غاب عن المباراة الأولى من دور المجموعات أمام سلوفاكيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً