نادٍ مغربي كبير يفاوض عموتة وهذا موقف المدرب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فاجأ الحسين عموتة، المدير الفني السابق لمنتخب الأردن، جميع متابعي كرة القدم المغربية، بالتفاوض مع مسؤولي نادي الجيش الملكي، لقيادة الفريق العسكري في الموسم القادم خلفًا للتونسي نصر الدين نابي.

وأشارت تقارير إعلامية عديدة قبل أيام، إلى اقتراب عموتة من تدريب نادي الجزيرة الإماراتي، بعد انفصاله المفاجئ عن منتخب الأردن، وتسليم المهمة لمواطنه جمال سلامي.

وفي سياق متصل علم موقع “winwin” من مصدر خاص، أن الحسين عموتة جلس مع مسؤولي نادي الجيش الملكي للتفاوض معهم من أجل إمكانية الإشراف على الفريق خلال الموسم المقبل.

المصدر أشار إلى أن مدرب الأردن السابق، اجتمع مساء الأربعاء بمسؤولي زعيم الكرة المغربية، حيث حاولوا إقناعه بمشروع النادي؛ لكنه طلب مهلة للتفكير على أن يعود لهم بالرد صباح الخميس.

عموتة اختار التدريب في المغرب لأسباب عائلية

وأشار مصدرنا إلى أن الفريق العسكري، وصيف بطل الدوري المغربي وكأس العرش قبل أيام، يستعد للإعلان الرسمي عن تعاقده مع المدرب الأسبق للوداد.

أنس الزنيتي قائد نادي الرجاء البيضاوي يحمل لقب كأس العرش

وأبرز أن مدرب النشامى السابق اختار المغرب على مجموعة العروض العربية المغرية من حيث القيمة المالية، ليكون قريبًا من أسرته الصغيرة بسبب مرض زوجته.

ويُعتبر عموتة من بين أبرز المدربين المغاربة في الأعوام الأخيرة، وقد نجح قبل أشهر في تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق للكرة الأردنية، ببلوغ نهائي كأس آسيا، قبل التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال 2026.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً