نادٍ إنجليزي يخصص 30 مليون يورو للتعاقد مع سفيان أمرابط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انضم أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، بصورة رسمية إلى سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الذي يقترب من العودة إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي بانتهاء إعارته في أولدترافورد.

وحسب صحيفة “توتو ميركاتو” الشهيرة، فإن فولهام الإنجليزي خصص 30 مليون يورو، للتعاقد مع أمرابط البالغ من العمر 27 عامًا وإبقائه في “البريميرليغ” الموسم المقبل.

ويبدو فولهام بحاجة ماسة إلى بذل جهود كبيرة لإقناع أمرابط بالانضمام إلى صفوفه، خاصة مع وجود عدة أندية أخرى ترغب في الظفر بخدماته.

وكانت مصادر سابقة تحدثت عن سباق بين عملاقي إيطاليا يوفنتوس وميلان للتعاقد مع النجم المغربي وضمه إلى صفوف أحدهما الموسم المقبل، إلى جانب وجود اهتمام غير مؤكد من برشلونة الإسباني.

ولا يتوقف الأمر على أندية الكالتشيو، حيث تبدو العديد من أندية دوري روشن السعودي على استعداد تام للانقضاض على سفيان أمرابط الصيف المقبل.

ويحتل فولهام المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الراهن برصيد 42 نقطة، مما يجعل الفريق يتحرك بصورة مبكرة لتعزيز صفوفه، خاصة مع ابتعاده عن التأهل للمسابقات الأوروبية، وضمان الهروب من شبح الهبوط.

مستقبل سفيان أمرابط يزداد غموضًا

يدرك أمرابط أن أيامه مع “الشياطين الحمر” باتت معدودة، خاصة في ظل عدم مشاركته في المواجهات الأخيرة، الأمر الذي دفع النجم المغربي للبحث في العروض المقدمة من أجله.

وخلال آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، اكتفى اللاعب المغربي بالحصول على 35 دقيقة لعب فقط من أصل 900 دقيقة متاحة، مع ملازمته مقاعد البدلاء بشكل مستمر، دون أن يحصل على أي دقيقة لعب في 5 مباريات كاملة منها.

المغربي سفيان أمرابط يقضي الموسم الحالي في مانشستر يونايتد مُعارًا من فيورنتينا ون ون winwin

وبدا الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد رافضًا بصورة تامة فكرة الاعتماد على أمرابط في الأسابيع الأخيرة، حيث ينظر إلى النجم المغربي كواحد من أسباب النتائج الكارثية التي حققها الشياطين الحمر هذا الموسم.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط أثار اهتمام الأندية العملاقة بعد تألقه اللافت مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، والتي قاد فيها فريقه إلى نصف النهائي كأول منتخب عربي وأفريقي ينجح في الوصول إلى هذا الدور، لكنه عانى من تراجع في مستواه منذ الوصول إلى مانشستر يونايتد في صفقة إعارة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً