نادي بيراميدز ينفي حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف مصدر خاص من نادي بيراميدز حقيقة التحقيق الذي يقوم به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن مدى صحة رخصة نادي بيراميدز للمشاركة الأفريقية.

وعلم winwin من مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن النادي مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بسبب شكوى نادي نجوم المستقبل للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في صحة رخصة بيراميدز.

نادي بيراميدز تحصل على الرخصة الأفريقية بالفعل

وأوضح مصدر خاص داخل نادي الأهرام لمنصة winwin بأنه لا صحة لما أشيع من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تحقيق لدى الاتحاد الأفريقي حول عدم صحة رخصة بيراميدز.

وأكد المصدر بأن الفريق السماوي تحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية، هو ونظيره النادي الأهلي ونادي المصري البورسعيدي بالفعل.

وأضاف المصدر مشددًا بأنه لم يرد من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” أي أحكام نهائية ضد نادي بيراميدز، حتى يتم إيقاف رخصته.

وأشار قائلًا: “نتحدى مجلس إدارة اتحاد الكرة بأن يصدر بيانًا رسميًّا بشأن فتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تحقيقًا في صحة رخصة بيراميدز، لأن النادي تحصل بالفعل على الرخصة، وبالتالي كيف سيحقق الكاف في هذا الأمر، وإذا كان هناك حكم المحكمة الرياضية الدولية سيتم التنفيذ على الفور، من دون الرجوع إلى اتحاد الكرة”.

بيراميدز في بيان ناري يهاجم اتحاد الكرة ويهدد باللجوء إلى المحكمة الرياضية والفيفا

وتقدم نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد نادي بيراميدز، بشأن مستحقاته المتأخرة في صفقة محمود صابر، مطالبًا بأن يتم سحب رخصة النادي الأفريقية.

وانتقل محمود صابر إلى صفوف بيراميدز، بصفة نهائية صيف 2023، قادمًا من نادي النجوم، بعدما خاض موسمًا على سبيل الإعارة، وشارك محمود صابر مع الفريق السماوي هذا الموسم في 10 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفًا وصنع هدفًا آخر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً