ميلان يستقر على إقالة ستيفانو بيولي و5 مرشحين لخلافته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استقر نادي إي سي ميلان الإيطالي، على إقالة مدربه ستيفانو بيولي من تدريب الفريق الأول بالنادي اللومباردي بنهاية الموسم الجاري 2023-24، وذلك عقب الإقصاء من الدوري الأوروبي.

ويأتي قرار نادي ميلان في أعقاب إقصاء النادي من مسابقة الدوري الأوروبي على أيدي مواطنه نادي روما، الذي تفوق بين لقاءي الذهاب في “سان سيرو” والإياب في “الأولمبيكو” بواقع (1-0) و(2-1).

ووفقًا لما أوردته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن مالك ميلان استقر على إقالة ستيفانو بيولي من تدريب الفريق بالفعل بنهاية الموسم.

مالك ميلان يستقر على إقالة بيولي بنهاية موسم 2023-24

ويأتي القرار بسبب الموسم الصفري لميلان، حيث بعد الإقصاء من الدوري الأوروبي، انتهت آماله في الفوز بأي لقب في موسم 2023-24.

وكان ميلان على مستوى كأس إيطاليا قد ودع البطولة من ربع النهائي عقب الهزيمة (1-2)، فيما يحتل وصافة الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن غريمه المتصدر إنتر، الذي سيلتقيه في ديربي ميلان الشهير الإثنين المقبل.

بينهم مدرب الدحيل.. 5 مرشحين لخلافة ستيفانو بيولي في ميلان

وذكرت التقارير الواردة من إيطاليا أن 5 أسماء تحضر على طاولة مالك النادي جيري كاردينالي، بشأن بديل ستيفانو بيولي في مقعد المدير الفني على رأسهم البرتغالي فونسيكا المدير الفني لنادي ليل الفرنسي.

لاعبو نادي ميلان الإيطالي (X/acmilanar) وين وين winwin

ويأتي في المرتبة الثانية في قائمة المرشحين لخلافة بيولي في “سان سيرو” جولين لوبيتيغي مدرب إسبانيا وريال مدريد الأسبق، ومدرب الاتحاد السعودي، مارسيلو غاريادو، بجانب الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني لنادي الدحيل القطري.

فيما ذكرت تقارير أخرى أن مستشار النادي، زلاتان إبراهيموفيتش، طرح اسم الهولندي مارك فان بوميل لقيادة الفريق بعد نجاحه مع فولفسبورغ وريال أنترويب البلجيكي.

جدير بالذكر أنّ ميلان تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي هذا الموسم، خاض حتى الآن 46 مباراة انهزم في 11 منها وتعادل في 8، وقد فاز في 27 مواجهة في جميع المسابقات، ولحساب الدوري سجّل هجومه 63 هدفًا في حين قبلت شباكه 37 هدفًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً