موافقة صلاح محسن على الانضمام للزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أعلن الإعلامي المعروف “محمد شبانة” مهاجم ريد فورت صلاح محسن عن موافقته على انضمامه للزمالك. يبث “بوكس تو بوكس” على قناة “إي تي سي” الفضائية وهناك عقبات أمام إنهاء صفقة سارة هيررسون والانضمام إلى صفوف وايت كاسل.

موافقة صلاح محسن على الانضمام للزمالك

وأوضح شبانة أن استمرار تعاقد صلاح محسن مع النادي الأهلي كان العقبة الرئيسية أمام انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، مؤكدا ضرورة التخلص من الأهلي في حال رغبته في الانضمام لنادي الزمالك، قائلا إن صلاح محسن رفض. العديد من العروض في الفترة السابقة وخرجت كمقايضة في كثير من الصفقات المحددة كانت وجهته التالية من اختياره.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد كشفت في وقت سابق عن قائمة المنتخبات الإفريقية والمحلية، والتي استغربت عدم احتواء اسم صلاح محسن، حتى أن إدارة النادي الأهلي وضعته على قائمة الانتظار، وبعد ذلك واصل بسبب رفضه إعارة في. تأمل في مغادرة Red Fort نهائيًا، مما أثار غضب العديد من المعجبين. النادي الاهلي والسبب هناك الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

من ناحية أخرى، ونظرا لحقيقة أن عددا كبيرا من لاعبي النادي على سبيل الإعارة أو مغادرة الفريق بشكل دائم، فضلا عن النجم “أحمد شوبرت” من “أحمد شوبرت”، فإن إدارة النادي الأهلي جعلت هذا الصيف، وانتهت الصين بثلاث صفقات قوية. وأعلن الأهلي مع المنتخب السابق أن النادي الأهلي فشل في حسم الصفقة. عازف إنبي “مصطفى شلبى” وقال شوبرت، خلال فترة ميركاتو الحالية، إن إنبي رفض جميع المقترحات التي قدمتها حكومة الأهلي، رغم أنه عرض أموالاً إضافية لصفقة التبادل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً