مدرب يحذر المنتخب العراقي قبل مواجهة السعودية بكأس آسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حذر المدرب العراقي ثائر كاظم من عاملٍ سيشكل تهديدًا لخيارات مدرب المنتخب العراقي تحت 23 عامًا، راضي شنيشل، في مواجهة السعودية يوم الإثنين المقبل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس آسيا تحت 23 عامًا على استاد خليفة الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

وقال كاظم في تصريحات خاصة لموقع “winwin“: “المنتخب العراقي بدأ مواجهة طاجيكستان بشكل أكثر من رائع، إذ تدرج في اللعب وأجبر المنافس على التراجع من خلال التحركات المزعجة للاعبين علي جاسم ومنتظر محمد، هذه التحركات جاءت بالنتائج السريعة وأسهمت بتحقيق الانتصار الأول للمنتخب العراقي في البطولة الآسيوية”.

وأضاف: “رغبة التعويض والإصرار على تقديم مباراة مختلفة عن المباراة الأولى، جعلت لاعبي المنتخب العراقي يدخلون أرضية الملعب بمعنويات عالية للغاية مما استنزف الكثير من الجهد البدني وعلى وجه التحديد في أول نصف ساعة من المباراة، هذه المعنويات أجبرت المنتخب العراقي على التراجع إلى الخلف”.

المنتخب الأولمبي العراقي استعادة توازنه في كأس آسيا بفوز مستحق على طاجيكستان (FACBOOK/IFA) ون ون winwin

وتابع: “لاعبو المنتخب العراقي، تركوا بعض مفاتيح اللعب للمنتخب الطاجيكي بدون رقابة واستمر الإرهاق الذي يلاحق المنتخب العراقي حتى بداية الشوط الثاني لكن جاء الهدف الثالث المنقذ للمباراة وكان كفيلًا بكبح معنويات المنافس ومنح القليل من التنفس والهواء للمنتخب العراقي”.

مصير المنتخب العراقي في كأس آسيا 

وأكمل: “الفوز على طاجيكستان نتيجة رائعة محت خيبة المباراة الأولى أمام تايلاند، لكن لا تزال المهمة معقدة والقادم صعب على العراق ومصير تأهله لن يكون بيده فقط وإنما يعتمد على نتيجة مباراة تايلاند وطاجيكستان”.

واختتم ثائر كاظم تصريحاته قائلًا: “على المنتخب العراقي لعب مباراة كبيرة كالتي لعبها أمام طاجيكستان ولكن هذه المرة ستكون أمام منتخب كبير ومتمرس مثل المنتخب السعودي، فالأخير يريد النقاط كاملة ومما سيصعب المهمة هو العامل البدني، لأنه سيكون حاسمًا في المباراة، بالتالي ستتعقد الحسابات الرقمية والتكتيكية أمام خيارات راضي شنيشل المطالب بمحاولة معالجتها”.

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي يسعى إلى تحقيق الانتصار على السعودية ليدخل حسابات التأهل مع الاعتماد على نتيجة تايلاند وطاجيكستان، إذ يحتل العراق حاليًا المركز الثالث برصيد 3 نقاط  متخلفًا فقط عن تايلاند بسبب المواجهات المباشرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً