مدرب ليفربول يحسم مشاركة صلاح في الأولمبياد بقرار نهائي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قالت مصادر شبكة توك سبورت البريطانية اليوم الأربعاء 3 يوليو/ تموز، إن المدرب الهولندي لفريق ليفربول، آرني سلوت، حسم مشاركة صلاح في الأولمبياد الصيفية المقررة في العاصمة الفرنسية باريس هذا العام 2024.

وتضاربت الأنباء حيال مشاركة صلاح في الأولمبياد مؤخرًا، غير أن المدرب سلوت حسم الأمر بالفعل.

أوقعت القرعة منتخب مصر في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، ومن المنتظر أن تنطلق المنافسات في أواخر يوليو الحالي.

وتنتظر جماهير كرة القدم المحلية خبر استدعاء صلاح إلى قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس، لتعزيز فرص كتيبة المدرب البرازيلي للفراعنة، روجيرو ميكالي في بلوغ الدور الثاني، لما يمتلكه نجم ليفربول من خبرات وقدرات مميزة.

مشاركة صلاح في الأولمبياد “حُسمت”

توك سبورت أكدت أن المدرب سلوت رفض قطعيًا مشاركة صلاح في الأولمبياد مع منتخب مصر، وعوضًا عن ذلك، سينضم اللاعب الأعسر إلى الجولة التحضيرية للموسم الجديد مع زملائه في معسكر ليفربول.

ليس صلاح فقط، بل رفض المدرب سلوت أيضًا مشاركة الياباني واتارو إندو والإسباني ستيفان بايتيتش في الأولمبياد.

صلاح والدوري السعودي | لماذا تبدو الصفقة مستحيلة؟

ستبدأ جولة ليفربول التحضيرية أواخر يوليو الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يخوض رفاق صلاح مباراتين من العيار الثقيل أمام أرسنال يوم الأول من أغسطس/ آب، وضد مانشستر يونايتد في الرابع من نفس الشهر.

متى يبدأ موسم ليفربول الجديد؟

يستهل ليفربول موسمه الجديد مع المدرب سلوت يوم السبت 17 أغسطس، حينما يلعب خارج أرضه أمام الصاعد حديثًا إبسويتش تاون في ملعب بورتمان رود، ثم يستقبل منافسه برينتفورد بملعب أنفيلد في الجولة الثانية يوم السبت 24 من نفس الشهر.

تاريخ محمد صلاح في الأولمبياد

خاض صلاح البالغ 32 عامًا، منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية مرة واحدة في مسيرته، وكانت في نسخة لندن 2012، حيث سجل 3 أهداف في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانب مصر، كُلًّا من البرازيل ونيوزيلندا وبيلاروسيا.

تجديد عقد صلاح مع ليفربول

وأحرز صلاح آنذاك في الهزيمة 2-3 في المباراة الافتتاحية أمام البرازيل، ثم في التعادل 1-1 ضد نيوزلندا، وفي الانتصار بالجولة الثالثة 3-1 أمام بيلاروسيا، قبل أن تودع مصر المنافسات بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام اليابان في الدور الثاني.

  • نسخة واحدة
  • 4 مباريات
  • 3 أهداف
  • 360 دقيقة

شاهد هدف صلاح ضد البرازيل في أولمبياد لندن 2012

‫0 تعليق

اترك تعليقاً