محمد صلاح يحظى بإشادة استثنائية من يورغن كلوب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أشاد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بنجمه المصري محمد صلاح (31 عامًا)، وذلك في أعقاب مباراة “الريدز” الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، أمس الأحد، ضد فولهام.

وحقق ليفربول فوزًا مقنعًا على مُضيفه فولهام بنتيجة 1-3، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البطولة المحلية، في مباراة شارك بها صلاح “بديلًا”، من أجل إراحته لمواجهة “ديربي الميرسيسايد” المُرتقبة أمام إيفرتون، والمُقررة إقامتها مساء الأربعاء.

المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty) ون ون winwin

وسجل ليفربول أهدافه الثلاثة في مباراة أمس، عن طريق ترنت ألكساندر أرنولد وريان غرافينبيرش وديوغو جوتا. وكان هدف جوتا الأول للدولي البرتغالي مع النادي، منذ عودته من الإصابة الأخيرة.

يورغن كلوب يتحدث عن محمد صلاح بعد مباراة فولهام

وسبق لأسطورة ليفربول، جيمي كاراغر، أن وصف جوتا باللاعب صاحب الإنهاء الأفضل للهجمات في تشكيلة ليفربول، لكن كلوب قال في تصريحات صحفية عقب مواجهة فولهام: “صاحب الإنهاء الأفضل في النادي هو محمد صلاح، بمسافة معينة. لكن من الرائع حقًّا أننا استعدنا ديوغو، ليس فقط بسبب الهدف، وإنما بسبب الأداء.. لقد ظهر بصورة جيدة حقًّا، وبإمكانه اللعب في المراكز الثلاثة للخط الأمامي”.

وتطرق كلوب للحديث عن إجلاس محمد صلاح “بديلًا” أمام فولهام؛ حيث قال: “سنلعب يوم الأربعاء، وبعد ذلك، سنخوض مباراة يوم السبت (أمام وست هام). نحتاج إلى إجراء هذه التغييرات، قبل أن يعطيني اللاعبون إشارة واضحة (للتعب)”.

وبالإضافة إلى صلاح، بدأ الأوروغواياني داروين نونيز والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي مباراة فولهام من مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك اللاعبون الأربعة في الشوط الثاني.

وبفوزه على فولهام، رفع ليفربول رصيده إلى 74 نقطة من 33 مباراة (22 فوزًا، 8 تعادلات، 3 خسائر)، مُتخلفًا بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، فيما يأتي مانشستر سيتي ثالثًا برصيد 73 نقطة، علمًا أن السيتي خاض مباراة واحدة أقل مقارنةً بثنائي الصدارة.

وتُوج ليفربول بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو” هذا الموسم. ويحلم النادي بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، وذلك للمرة الثانية في 4 مواسم؛ حيث فاز “حُمر الميرسيسايد” بالبطولة لآخر مرة في موسم 2019-20.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً