محمد صلاح خارج تشكيلة سلوت المتوقعة في ليفربول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقع تقرير صحفي أن يكون النجم المصري محمد صلاح خارج التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل؛ حيث سيبدأ النادي المُلقب بـ”حُمر الميرسيسايد” حقبة جديدة، بعد رحيل المدرب الألماني الشهير يورغن كلوب.

وسبق لكلوب أن أعلن رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الحالي 2023-24. وحسب تقارير، فإن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفينورد، يُعد المُرشح الأوفر حظًّا لخلافة التقني الألماني داخل قلعة “أنفيلد رود”.

في سياق متصل، أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إلى أن محمد صلاح قد لا يكون جزءًا من تشكيلة ليفربول، تحت قيادة سلوت، مع وجود توقعات بانتقال الدولي المصري إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، الصيف المقبل.

المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ون ون winwin

وبدا محمد صلاح مُرشحًا للانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي، الصيف الماضي، لكن إدارة ليفربول أظهرت رفضًا مطلقًا لفكرة التخلي عن النجم المصري. وخلال الأسابيع الماضية، تجددت الأنباء عن إمكانية التحاق صلاح بدوري روشن، وقد ذكر المهاجم المصري المعتزل أحمد حسام “ميدو” أن مواطنه توصل لاتفاق بالفعل مع أحد الأندية السعودية.

ويُفضل سلوت اللعب بطريقة “4-2-3-1”. وحسب “ديلي ستار“، فإن تشكيلة ليفربول الموسم القادم قد تكون على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الوسط المهاجم: جارود بوين (لاعب حالي في وست هام)، تيون كوبمينييرز (لاعب حالي في أتالانتا)، لويس دياز.
  • خط الهجوم: سانتياغو خيمينيز (لاعب حالي في فينورد).

محمد صلاح و7 مواسم من النجاح في ليفربول

يقضي محمد صلاح (31 عامًا) موسمه السابع تواليًا في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ”الملك المصري” في تتويج “الريدز” بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 340 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 210 أهداف. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً