محترف جديد في صفوف النادي الأهلي المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يواصل النادي الأهلي المصري استعداداته لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل، في إطار إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وظهر اليوم الشاب الغاني أدوم سارباه في الفريق الأول بالنادي بعد طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر في تصريحات خاصة بأن قرار تصعيد الغاني أدوم سارباه للفريق الأول جاء للمرة الأولى تحت قيادة مارسيل كولر ولكن اللاعب كان قد تم تصعيده في مران المستبعدين أكثر من مرة، غير أن الجهاز الفني قرر تصعيده اليوم إلى الفريق الأول.

محترف جديد في النادي الأهلي

وأكد المصدر بأن الغاني أدوم سارباه، سيستمر رفقة الفريق الأول لأيام قليلة مقبلة، حتى يتمكن المدير الفني من الحكم على اللاعب خلال الفترة التي سيتواجد فيها مع الفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن الثنائي الغاني صامويل أوبونغ، لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، قد وقعا عقدًا مع النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف.

الأهلي المصري يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبي الكونغولي (X / AlAhly)

ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مباراة مازيمبي المقرر لها، مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب ‏الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة لقاء الذهاب.

وخاض لاعبو الأهلي مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندرياس إندويا مدرب الأحمال، ثم أدوا عدد من الفقرات التدريبية المتنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المدرب السويسري فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع لاعبي الفريق.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع مع لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني، في محاضرة فنية بالفيديو، قبل انطلاق فقرات التدريبات الجماعية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً