ما حقيقة تدرب تريزيغيه مع المنتخب الأولمبي؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

زعمت تقارير صحفية تركية أن المحترف المصري محمود حسن تريزيغيه جناح فريق طرابزون سبور، بدأ في التدريبات مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وكان طرابزون سبور قد أعلن رفضه طلب لاعبه بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 هذا الصيف، لارتباط الفريق بالمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي.

وحسب صحيفة “الصباح” التركية، فإنه بالرغم من رفض طرابزون سبور إلا أن الدولي المصري بدأ في المشاركة في تدريبات منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد، إضافة لوجود محاولات من أشرف صبحي وزير الرياضة المصري مع نظيره التركي لإقناع نادي اللاعب بالسماح له بالمشاركة في باريس.

تريزيغيه ينفي مشاركته في التدريبات مع منتخب مصر

وحسب مصدر مقرب من الجناح المصري فإنه لا صحة لما تردد عن مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي ورفضه العودة لطرابزون سبور، إذ إن إجازته انتهت أمس الإثنين وغادر القاهرة عائدًا إلى تركيا للانتظام في تدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد.

واستندت الصحف التركية في خبرها عن رفض تريزيغيه العودة، إلى مقطع فيديو نشره حساب منتخب مصر على موقع “إكس” يظهر فيه اللاعب رفقة مصطفى شوبير حارس الأهلي، خلال المعسكر الخاص بشهر يونيو/ حزيران الماضي.

ونفى مصدر بنادي طرابزون سبور التركي، بدوره، تلقيهم أي اتصالات من وزير الرياضة التركي من أجل إقناعهم بترك لاعبهم للمشاركة في الأولمبياد بناءً على طلب من الوزير المصري.

محمود حسن تريزيغيه يغيب عن أولمبياد باريس 2024

ويواجه البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي حيرة كبيرة في ظل عدم وجود تأكيد حول هوية اللاعبين الثلاثة فوق السن المسموح بها الذين سيدعم بهم قائمته، باستثناء أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

ومن المقرر أن يكشف ميكالي قائمته النهائية للأولمبياد غدًا الأربعاء، على أن تضم 18 لاعبًا منهم 3 لاعبين فوق السن المسموح بها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً