مانشستر سيتي يتلقى خبرًا سيئًا قبل مواجهة برايتون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض نادي مانشستر سيتي لضربةً قوية بعد تأكد غياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، عن مواجهة برايتون غدًا الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بداعي الإصابة.

كان الهداف الدولي البالغ من العمر 23 عامًا قد غاب عن فوز فريقه الأخير (1-0) يوم السبت الماضي في نصف نهائي الكأس أمام تشيلسي بسبب إصابةٍ عضليّة تعرّض لها خلال مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، والتي انتهت بإقصاء الفريق السماوي بركلات الترجيح، حيث استبدل قبل انطلاق الأشواط الإضافية.

ويعد غياب هالاند بمثابة صفعة لكتيبة بيب غوارديولا في ظل سعيه إلى تقليص الفارق مع أرسنال المتصدر بالفوز على برايتون وبمباراته المؤجلة الأخرى.

مدرب مانشستر سيتي يقيّم إصابة هالاند

من جانبه، قيّم المدرب الإسباني غوارديولا إصابة هدافه، حيث أشار الفيلسوف إلى أن إصابة هالاند ليست خطيرة، مؤكدًا احتمالية عودته قبل مواجهة نوتنغهام فوريست القادمة يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ35.

بينما منح مدرب مانشستر سيتي، الضوء الأخضر لمشاركة الثنائي فيل فودين وجون ستونز في مواجهة نوارس برايتون بعد أن كانت مشاركتهما محل شك بسبب مخاوف حول لياقتهما البدنية.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، قبل مواجهة الغد: “إيرلينغ ليس جاهزًا لمباراة الغد، اللاعبان الآخران (فودين وستونز) جاهزان”. وتابع: “أعلم أنها ليست مشكلة كبيرة، لكن ليس من المسموح له أن يلعب هذه المباراة”.

وتشتعل المنافسة على لقب البريميرليغ قبل نهاية الموسم ببضعة جولات بين البطل مانشستر سيتي ووصيفه أرسنال وليفربول، خاصة بعد أن ضرب أرسنال غريمه التقليدي تشيلسي في الديربي بخماسية نظيفة مساء أمس الثلاثا، وانفرد بالصدارة مؤقتًا بفارق ثلاث نقاط ومباراة عن ليفربول الذي سيلعب مع مضيفه إيفرتون الأربعاء في ديربي الميرسيسايد، وأربعٍ عن سيتي الذي خاض مباراتين أقلّ.

winwin يحلل مباراة أرسنال ضد تشيلسي يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز ون ون X:ArsenalFC_fl

جدير بالذكر أن الدبابة النرويجية هالاند يتصدّر ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع نجم البلوز ولاعب السيتي السابق كول بالمر بـ20 هدفًا لكل منهما، ويليهما كل من أولي واتكينز (19) ودومينيك سولانكي (18) ومحمد صلاح وألكسندر إيزاك (17).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً