لاعب “آلي”.. بن رحمة يتعرض لانتقادات كبيرة في فرنسا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لانتقادات كبيرة في فرنسا، بسبب الأداء الذي يقدمه مع ناديه أولمبيك ليون منذ انضمامه إليه الشتاء الماضي.

وانتقل بن رحمة للعب مع النادي الفرنسي في اليوم الموالي لنهاية “الميركاتو” الشتوي الماضي، برخصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب تأخر ناديه الأصلي وست هام يونايتد الإنجليزي في إرسال وثائقه إلى نظام مطابقة انتقالات اللاعبين “TMS”.

ويمتلك الدولي الجزائري بندًا في عقد الإعارة يسمح لنادي أولمبيك ليون بشراء عقده بشكل نهائي من وست هام، ولكن لا وجود لأي مؤشرات حتى الآن توحي بأن الفريق الفرنسي يتجه لشراء عقد اللاعب نهائيًّا، بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

بن رحمة يتعرض لانتقادات كبيرة في فرنسا

ونقل موقع “FOOT01” الفرنسي بعض المقتطفات من برنامج Tant qu’il y aura des Gones الذي يبث عبر قناة نادي أولمبيك ليون، جاءت فيه مداخلة لأحد مشجعي الفريق الفرنسي الذي انتقد طريقة لعب بن رحمة.

وقال مشجعو النادي الفرنسي: “بن رحمة آلي ونمطي، إنه يلعب بشكل جيد ويحتفظ بالكرة بشكل جيد، لكن الأمر دائمًا ينتهي بلا شيء”.

وذهب نيكولاس بويديبوا محلل البرنامج وحارس نادي أولمبيك ليون السابق إلى نفس رأي المشجع، وقال: “أنا أتفق تمامًا مع رأي المشجع بشأن ما قاله عن اللاعب بن رحمة”.

وتابع قائلًا: “إنه يفتقر إلى هذه الشرارة الصغيرة، وهذا الجانب الفعال، ويفتقر إلى هذا الجانب الحاسم الذي لا يمتلكه بعد، بن رحمة لديه صفات جيدة، ولكن يمكنه أن يفعل ما هو أفضل في الملعب”.

الجزائري رفيق غيتان نجم إستوريل البرتغالي (Getty) ون ون winwin

يشار إلى أن مهاجم منتخب الجزائر قد تمكن من تسجيل هدف واحد فقط وتقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه في 11 مباراة لعبها مع أولمبيك ليون، ضمن جميع المسابقات منذ انضمامه إليه الشتاء الماضي قادمًا من وست هام يونايتد.

ورغم تعرض بن رحمة لهذه الانتقادات في فرنسا، إلا أن قيمته في سوق الانتقالات تبقى مقبولة وتساوي 22 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في شؤون الميركاتو، علمًا وأن عقده مع ناديه الأصلي وست هام ممتد حتى صيف 2026.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً