كيف يلهم كريستيانو رونالدو نفسه قبل التسجيل مع النصر؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أثار أحد قارئي الشفاه المتخصصين جدلًا واسعًا حول الشهية الكبيرة التي يتمتع بها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، على صعيد تحقيق الانتصارات وتسجيل الأهداف رغم تجاوزه سن التاسعة والثلاثين عامًا.

خلال مواجهة النصر وأبها في الأسبوع التاسع والعشرين من دوري روشن السعودي، تمكن النصر من تحقيق انتصار كاسح بثمانية أهداف نظيفة، كان نصيب النجم البرتغالي ثلاثة أهداف منها، ليعزز تربعه على قمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم.

أحد أهداف “صاروخ ماديرا” جاء عبر ركلة حرة مباشرة، حيث رصدت عدسات الكاميرا رونالدو يتحدث مع نفسه بكلمات غير مفهومة قبل أن يحول هذه الركلة إلى هدف رائع لصالح النصر السعودي.

ماذا قال كريستيانو رونالدو لنفسه قبل هدف أبها؟

حسب خبير متخصص في قراءة الشفاه، حرص رونالدو على إلهام نفسه قبل تنفيذ ركلة حرة لصالح النصر في مرمى أبها السعودي.

وعند وقوف “صاروخ ماديرا” أمام الكرة من أجل تسديد ركلة حرة مباشرة مع النصر في مواجهة أبها، تحدث النجم البرتغالي إلى نفسه بكلمات قال فيها: “أنت الأفضل. تعلم أنك الأفضل وستسجل. سيكون هدفًا، سيكون هدفًا. أنت تعلم أنه سيكون هدفًا”.

هذا التكتيك بدا ناجحًا مع رونالدو، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدف رائع بعد أن وضع الكرة بقدمه اليمنى في الزاوية العليا لمرمى الفريق المنافس، وسط فرحة كبيرة سيطرت على الجماهير.

البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص فريقه السابق يوفنتوس (X/juventusfc) ون ون winwin

يتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 29 هدفًا، مما يجعله قريبًا من حصد جائزة الحذاء الذهبي في رابع بطولة يخوض منافساتها، بعد الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

الغموض يسيطر على مستقبل رونالدو

يشعر كريستيانو رونالدو في الوقت الراهن بغضب شديد في ظل العقوبة الثانية التي يتعرض لها بالمملكة العربية السعودية، بعد إيقافه في وقت سابق أمام الشباب السعودي إثر قيامه بحركة مشينة للجماهير، ثم تعرضه للطرد أمام الهلال بفعل اعتداء دون كرة ضد المدافع علي البليهي.

وفي ظل تقلص فرص النصر في الفوز بالبطولات هذا الموسم، بعد توديعه دوري أبطال آسيا إلى جانب ابتعاده بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصر، بات رونالدو يفكر بصورة جادة في الرحيل عن الدوري السعودي والبحث عن وجهة قادمة.

وفجرت مصادر صحفية سابقة مفاجأة كبرى بالقول إن الإنجليزي ديفيد بيكهام، يسعى إلى تحقيق الحلم المعجزة عبر التعاقد مع كريستيانو رونالدو وضمه إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي من أجل تشكيل ثنائية طال انتظارها بين صاروخ ماديرا والنجم الأسطوري ليونيل ميسي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً