فينيسيوس يسخر من احتفال لاعب برشلونة في مباراة الكلاسيكو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سخر البرازيلي فينيسيوس جونيور من طريقة احتفال لاعب برشلونة، فيرمين لوبيز، بهدفه في مباراة الكلاسيكو، التي أُقيمت أمس الأحد، وحسمها ريال مدريد بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسجّل فيرمين هدفه في الدقيقة الـ69 من عمر اللقاء، الذي أُقيم على أرضية ملعب الريال “سانتياغو برنابيو”، ليمنح برشلونة التقدم (2-1). وقد احتفل لاعب الوسط الصاعد بطريقة مثيرة للجدل؛ حيث وقف على إحدى اللوحات الإعلانية المواجهة لجماهير ريال مدريد، قبل أن يرفع يديه على طريقة نجم الفريق الملكي، جود بيلينغهام.

ولم يفرح برشلونة طويلًا بهدف فيرمين لوبيز؛ حيث أحرز لوكاس فاسكيز هدف التعادل (2-2) لريال مدريد، عند الدقيقة الـ73، قبل أن يسجل جود بيلينغهام نفسه هدف الانتصار للنادي الملكي، خلال الوقت بدل الضائع.

فينيسيوس جونيور يسخر من احتفال فيرمين لوبيز

في سياق متصل، علّق أحد مشجعي ريال مدريد على لقطة احتفال فيرمين لوبيز، عقب انتهاء المواجهة؛ حيث كتب عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “لقد اعتقد أنه جود بيلينغهام”.

ورد فينيسيوس جونيور على منشور المشجع، باستخدام رمز تعبيري ضاحك، وقد انتشر رد الدولي البرازيلي بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل المختلفة.

ماذا يعني فوز ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو؟

يعني فوز ريال مدريد على برشلونة في مباراة الكلاسيكو أن الفريق المدريدي بات مُتصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثاني، برشلونة.

ويمتلك ريال مدريد في رصيده 81 نقطة من 32 مباراة (25 فوزًا، 6 تعادلات، خسارة واحدة)، فيما يأتي برشلونة ثانيًا بـ70 نقطة (21 فوزًا، 7 تعادلات، 4 خسائر).

وبات ريال مدريد في حاجة لتحقيق 7 نقاط فقط من مبارياته الست المتبقية، من أجل التتويج رسميًا باللقب المحلي، للمرة الـ36 في تاريخه.

من اعتراض لاعبي برشلونة على حكم الكلاسيكو سوتو غرادو ون ون winwin

ويسعى ريال مدريد للتتويج بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على غرار ما حققه الفريق الموسم قبل الماضي 2021-22.

وتأهل الريال بالفعل إلى نصف نهائي دوري الأبطال؛ حيث سيواجه بايرن ميونخ الألماني، من أجل مقعد في المباراة النهائية للبطولة القارية، والمُقررة إقامتها يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل، بملعب “ويمبلي”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً