عيسى العيدوني بين عروض أوروبية ومساعي أندية الخليج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بات من الصعب أن يستمر لاعب الوسط الدولي التونسي، عيسى العيدوني (27 عامًا) مع يونيون برلين الألماني في مجريات الموسم المقبل، وسيتجه النادي إلى بيعه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حسب مجلة بيلد الألمانية.

وفد العيدوني إلى صفوف يونيون برلين منتصف موسم 2022-2023 قادمًا من فريق فيرينتسفاروشي المجري مقابل 2.6 مليون يورو، لكن نسر قرطاج لم يستطع فرض نفسه بوضوح في التشكيلة الرئيسة للفريق العاصمي الألماني.

بعد موسم ونصف فقط، يتجه يونيون برلين إلى بيع عيسى العيدوني بعدما أبدى عدد من الأندية اهتمامهم بضمه. 

عيسى العيدوني بين تركيا والخليج

حسب وسائل إعلام متنوعة، انحسر مستقبل العيدوني بين تركيا والخليج، بعد أن أظهر نادي طرابزون سبور التركي اهتمامًا كبيرًا بضمه في الفترة الأخيرة، إضافة إلى نادي الوكرة القطري، ونادٍ من دوري روشن السعودي لم يتم الكشف عن اسمه.

طبقًا لتقارير، سيطلب نادي يونيون برلين ما لا يقل عن 5 ملايين يورو نظير بيع العيدوني، المرتبط مع بعقد مع الفريق إلى 2027.

وكان رئيس قسم التعاقدات في نادي يونيون برلين، أوليفر رونرت، قد أوضح في مقابلة مع مجلة كيكر الألمانية قبل أسابيع، أنه على العيدوني قبول الواقع إذا ما أراد الاستمرار في النادي، وقال: “إنه ليس لاعبًا أساسيًا، يتعين عليه قبول ذلك”.

عيسى العيدوني يريد الخروج أيضًا

لم يمنح المدرب الكرواتي نيناد بيليكا، العيدوني فرصًا حقيقية الموسم الماضي، وحتى بعد إقالته وتعيين المدرب الألماني ماركو غروت في مارس/ آذار 2024، لم يتغير الوضع كثيرًا وظل نجم الوسط التونسي حبيس مقاعد البدلاء في ملعب فورشتراي.

خبير إنجليزي يتنبأ بمستقبل يان فاليري مع شيفيلد

بدأ العيدوني 10 لقاءات فقط في مسابقة الدوري الألماني الموسم الماضي من أصل 34 جولة، والجيد أنه استطاع تقديم 3 تمريرات حاسمة، وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا لعب 3 مباريات في التشكيلة الأساسية من أصل 6 في دور المجموعات.

حنبعل المجبري

وأشارت وسائل إعلام إلى أن عيسى العيدوني يهدف للخروج من يونيون برلين للبحث عن دقائق لعب أكثر، حيث يضع الدوريات الأوروبية أولوية، وإن لم يجد عرضًا مناسبًا، فإن الانتقال إلى الدوري القطري أو السعودي سيكون خيارًا واردًا للغاية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً