عملاق إنجليزي يخطط لإعادة هاري كين إلى البريميرليغ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن عملاقًا إنجليزيًا بدأ تحركاته منذ الآن، لإقناع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بالعودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع “سبورت سكيدا” فإن تشيلسي يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع مهاجم صريح، في خطوة تهدف إلى تجاوز النتائج المخيبة للآمال التي حققها النادي اللندني خلال الموسم الجاري.

ويستهدف تشيلسي للتعاقد مع هاري كين بعد موسم واحد من وصول المهاجم الإنجليزي إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، وسط معلومات تتحدث عن عدم شعور اللاعب بالراحة داخل أروقة العملاق البافاري.

وتأتي هذه المعلومات لتتوافق مع كلمات ستان كوليمور مهاجم ليفربول السابق، والتي نصح خلالها تشيلسي بالتحرك المبكر للتعاقد مع هاري كين وإعادته إلى البريميرليغ من جديد.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع هاري كين

يبدو تشيلسي اللندني على استعداد تام لدفع مبلغ مالي كبير لا يقل عن 100 مليون يورو، نظير التعاقد مع كين وجلبه إلى ستامفورد بريدج الصيف القادم.

لكن طموحات النادي اللندني، تصطدم بمعاناة الفريق هذا الموسم حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، مما يعني عدم مشاركته في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، وهو أمر قد يدفع المهاجم الإنجليزي لرفض فكرة الرحيل إلى النادي الأزرق.

ويرغب تشيلسي في إغراء اللاعب من خلال استرجاع ذكريات حلم رقمه القياسي الذي كان يبحث عن تحقيقه لسنوات طويلة في الدوري الإنجليزي حينما كان لاعبًا في صفوف توتنهام هوتسبير لسنوات طويلة.

الأوروغوياني رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة الإسباني ون ون winwin

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ برصيد 213 هدفًا، أحرزها خلال 316 مواجهة بالبريميرليغ.

ويتخلف المهاجم الإنجليزي بفارق 47 هدفًا فقط عن معادلة الرقم القياسي الذي يملكه آلان شيرار كأفضل هداف في تاريخ البريميرليغ، مما يجعل هاري كين بحاجة إلى موسمين فقط من أجل معادلة هذا الرقم في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي قد يثير حماسه للعودة إلى إنجلترا واللعب بقميص تشيلسي.

جدير بالذكر أن هاري كين يعيش موسمًا أسطوريًا مع بايرن ميونخ على الصعيد الفردي بخوضه 40 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 39 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، لكنه يخشى الخروج دون ألقاب بعد فقدان لقب الدوري الألماني وخسارة الكأس، وسط تبقي لقب دوري أبطال أوروبا الذي تأهل فيه العملاق البافاري إلى نصف النهائي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً