عمرو وردة يعود إلى فريقه السابق في اليونان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن نادي أتروميتوس اليوناني، الثلاثاء، عن تعاقده مع المحترف المصري عمرو وردة في صفقة انتقال حر، قادمًا من بانسيرايكوس.

وكان وردة قد وقّع في أغسطس من العام الماضي على عقود انتقاله إلى الرجاء المغربي، ثم دوكسا كاتوكموبياس القبرصي، قبل الانتقال إلى فاركو المصري، ومنه إلى بانسيرايكوس اليوناني، وذلك في غضون 4 أشهر فقط.

ورحّب أتروميتوس بعودة عمرو وردة إلى صفوف الفريق، حيث أكدوا أن اللاعب وقّع على عقدٍ يربطه بالفريق حتى نهاية الموسم المقبل 2024-2025.

عمرو وردة يعبر عن سعادته بالعودة لأتروميتوس

وعبّر وردة -الذي سيرتدي القميص رقم 7- عن سعادته بالعودة إلى أتروميتوس، قائلًا في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا مرة أخرى في أتروميتوس، تعلمون جميعًا ما يعنيه هذا الفريق لي. لقد قلت دائمًا أن أتروميتوس هو عائلة، لقد قلتها، وأنا متحمس للعودة إلى تلك العائلة اليوم”.

وأردف: “لقد دعمني أتروميتوس في الأوقات الصعبة، عندما لم يصدقني أحد! مع أتروميتوس قمنا بأشياء مذهلة معًا، لقد ذهبنا إلى أوروبا مرتين وحصلت شخصيًا على لقب أفضل لاعب في البطولة. أهدافي الآن لا تختلف. أريد أن أكون أفضل لاعب مرة أخرى، ويمكننا معًا العودة إلى المسابقات الأوروبية”.

وسبق أن انضم وردة إلى أتروميتوس في أغسطس 2017 على سبيل الإعارة من باوك سالونيكا اليوناني، حيث أُعير إليهم لمدة موسمين.

ولعب اللاعب المصري 163 مباراة ببطولة الدوري اليوناني، وتمكن من تسجيل 37 هدفًا، إضافة إلى صناعته 27 آخر، وسبق له أن فاز ببطولة كأس اليونان مرة مع فريق باوك.

لاعب فريق أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، المصري عمرو رودة ون ون winwin

وكانت مسيرة وردة على مر السنوات مشوبة بعدد من الفضائح الأخلاقية، سواء في فترة وجوده في اليونان، أو حتى مع منتخب مصر، خاصةً أزمته الشهيرة واتهامه بالتحرش في أثناء مجريات بطولة كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

ويتم وردة عامه الحادي والثلاثين في شهر سبتمبر المقبل، وتُقدَّر قيمته التسويقية بحوالي 700 ألف يورو حسب موقع “TransferMarkt“.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً