طوابير ليلية.. إقبال قياسي على تذاكر نهائي كأس الجزائر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عرفت عملية بيع تذاكر مباراة الدور النهائي لبطولة كأس الجزائر بين ناديي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، اليوم الثلاثاء 2 يوليو/ تموز، إقبالًا قياسيًّا من طرف مشجعي الفريقين، يبرز الشغف الكبير للجماهير الجزائرية بكرة القدم، والندية الكبيرة بين ناديي العاصمة الجزائرية، ويؤكد تصاعد حمى النهائي باقتراب موعده.

وتجري المباراة النهائية يوم الجمعة 5 يوليو/ تموز، بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، على ملعب 5 يوليو التاريخي، وفي مناسبة تاريخية أيضًا، لتزامنها مع احتفال الجزائر بالذكرى الـ62 للاستقلال، ويرشح المتابعون المباراة لترقى إلى مستوى كبير، بحكم الصدام المرتقب بين بطل الدوري (مولودية الجزائر) ووصيفه، والبطل خلال المواسم الأربعة تواليًا الماضية (شباب بلوزداد).

ويستعد الفريقان لفض الشراكة بخصوص صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب مسابقة كأس الجزائر، حيث يملكان في رصيدهما ثمانية ألقاب مناصفة مع ناديي وفاق سطيف واتحاد العاصمة، وهو ما يرفع حدة المنافسة في النهائي المرتقب، من دون الحديث عن النّدية التاريخية بين الناديين.

طوابير ليلية أمام الملعب للحصول على تذاكر نهائي كأس الجزائر

واضطرت الجماهير الكبيرة لناديي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، خاصة بالنسبة للمولودية بوصفها النادي صاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر في الجزائر، إلى قضاء ليلة الإثنين إلى الثلاثاء في ملعبي 5 يوليو و20 أغسطس في العاصمة الجزائرية، وهما الملعبان اللذان طرحت فيهما تذاكر المباراة للبيع.

وطرح المنظمون 40 ألف تذكرة للبيع بمعدل 20 ألف تذكرة لكل ناد، وبيعت تذاكر مشجعي مولودية الجزائر بملعب 5 يوليو، وطرحت بألوان النادي الأخضر والأحمر، في حين بيعت تذاكر مشجعي شباب بلوزداد في معقل الفريق ملعب 20 أغسطس، وسط إقبال جماهيري منقطع النظير، مع حسرة الكثير من الجماهير لعدم حصولها على فرصة اقتناء تذاكر المواجهة النهائية.

تحديد هوية حكم نهائي كأس الجزائر

وتم تناقل فيديوهات وصور للمشجعين في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهرهم في طوابير طويلة أمام شبابيك الملعبين منذ ليلة الإثنين، حيث قضى الكثير منهم ليلتهم هناك في سبيل الحصول على تذاكر المباراة النهائية، ما يبرز الشغف الجماهيري الكبير بمسابقة الكأس، التي تحظى بشعبية جارفة وسط الجزائريين مقارنة بالدوري.

ويرتقب أن يكون نهائي كأس الجزائر الذي سيعرف تواجه فريقي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد لأول مرة في هذه المحطة، عرسًا جماهيريًّا مميزًا كما جرت عليه العادة في هذه المسابقة خلال السنوات الماضية، حيث ستبحث فيه المولودية عن الثنائية، في حين أن شباب بلوزداد يتطلع لإنقاذ موسمه، بعد خسارته اللقب الدوري لأول مرة منذ 4 سنوات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً