سوتشي الروسي يكشف حقيقة اقتراب عطية الله من الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف نادي سوتشي الروسي، الخميس، عن حقيقة اقتراب لاعبه المغربي يحيى عطية الله من الانتقال للنادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت إلى توصل الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع نظيره الروسي للتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي في الميركاتو الصيفي، بعد رفع قيمة العرض المالي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد انضم إلى سوتشي الروسي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الوداد البيضاوي المغربي، بعقد ممتد حتى صيف 2026.

نادي سوتشي ينفي وصول عرض من الأهلي لأجل عطية الله

وقال أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي في تصريحات خاصة لموقع “winwin“: “تلك الأخبار غير حقيقية، قررنا عدم بيع يحيى عطية الله”. وأضاف: “هل رفع الأهلي عرضه؟ لم نتلقَ عروضًا رسمية من الأهلي بخصوص اللاعب”.

وهبط لاعب الوداد الرياضي السابقه رفقة فريقه سوتشي إلى دوري الدرجة الثانية الروسي، ويُوجد شرط جزائي في عقده يسمح برحيله مقابل مليوني يورو.

من مشاركة يحيى عطية الله مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 2022

وكان أورلوف قد نفى في تصريحات خاصة لـ “winwin” في وقت سابق، وجود أي عروض سعودية أو مغربية لضم الظهير الأيسر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتُقدر قيمة اللاعب التسويقية حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي بنحو 2.20 مليون يورو، وربطته تقارير بالانتقال إلى الأهلي لتعويض الظهير الأيسر التونسي المصاب علي معلول.

وخاض عطية الله 22 مباراة بقميص منتخب المغرب، وكان جزءًا من التشكيل الذي حقق إنجازًا تاريخيًا باحتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022 بقطر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً