ريان آيت نوري في قلب صراع ثلاثي بين كبار الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يواصل الجزائري ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون إشعال فتيل المنافسة بين المتصارعين بشأن خدماته، والذين يتقدّمهم ثلاثي من الصف الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولفت الدولي الجزائري، البالغ من العمر 22 عامًا، عددًا من عمالقة “البريميرليغ”، وعلى رأسهم حامل اللقب مانشستر سيتي، وذلك بعد تطوّر مستواه بشكل ملحوظ تحت إدارة مدرب “الذئاب” غاري أونيل، الذي منح اللاعب أدوارًا أكثر حرية بين مركزه الأساسي كظهير ومركز الجناح، ما منحه مساحة لإظهار مخزونه الفني بشكل أكثر وضوحًا.

ريان آيت نوري مستهدف من ثلاثي “البريميرليغ”

ويبدو أنّ الصراع بشأن “نجم الأفناك” سيشهد حلقات مثيرة ونسقًا متصاعدًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سبق وأن ذكرت تقارير صحفية خاصة بمنصّة “فوتبول ترانسفير” أنّ مانشستر سيتي يخوض مباحثات متقدّمة مع إدارة وولفرهامبتون، بشأن احتمالية ضمّ اللاعب.

غير أنّ تقارير صحيفة “ميرور“، اليوم الإثنين، أكدت بأنّ الثنائي ليفربول وأرسنال اللذين ينافسان سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سيدخلان الصراع على خدمات ريان آيت نوري.

ولئن كان مدرب سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يعد آيت نوري من نوعية اللاعبين المثاليين، وفقًا لرؤاه التكتيكية، فإنّ ليفربول يرى في الجزائري بديلًا واعدًا ومنافسًا قويًّا لظهيره الأساسي، الإسكتلندي أندرو روبيرتسون، كما أنّ أرسنال يودّ تركيز اسم قوي من طينة “دولي الخضر” لمعالجة مشاكل خطة الظهير الأيسر في تشكيلته، والتي تداول على شغلها في هذا الموسم، أولكسندر زينتشينكو وتاكيهيرو تومياسو وجاكوب كيويور، من دون تقديم حلول نوعية.

وبعيدًا عن التفاصيل الدقيقة، يبدو أنّ “أيقونة الخضر”، الذي خاض مع فريقه، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة في البريميرليغ، ما مجموعة 33 مباراة سجّل خلالها 3 أهداف مع منح تمريرتين حاسمتين، سيكون على موعد مع صيف ساخن.

ويمتد عقد ريان آيت نوري مع نادي ولفرهامبتون إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2026، وتقدّر قيمته التسويقية الحالية بحسب موقع “ترانسفير ماركت” بـ32 مليون يورو، كما أنه يعدّ واحدًا من خمسة أغلى أظهرة على مستوى الدوري الإنجليزي.

الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي (Wolves)

تجدر الإشارة إلى أنّ آيت نوري انضمّ إلى ولفرهامبتون في 9 يوليو/ تموز قادمًا من أنجيه الفرنسي، كما أنّه التحق بصفوف منتخب الجزائر للمرة الأولى بتاريخ 23 آذار/ مارس 2023، بمناسبة مواجهة النيجر لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا، وذلك بعد أن بدأ مسيرته الدولية في منتخبات الشباب الفرنسية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً