ريال مدريد يحدد موقف بيلينغهام ودياز من الخضوع لعملية جراحية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حدّد نادي ريال مدريد موقفه النهائي من خضوع الثنائي، جود بيلينغهام ودياز لعملية جراحية بعد نهاية بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا، في ظل مُعانتهما من إصابة.

ويُعاني بيلينغهام من إصابة في الكتف تعرض لها في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي خلال مباراة رايو فايكانو بالليغا، ويلعب وهو يضع “ضمادة” منذ ذلك الحين بينما يُعاني إبراهيم دياز من إصباة مماثلة تعرض لها في ديربي مدريد أمام أتلتيكو في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وكانت الفكرة داخل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تأهيل الثنائي طبيعيًا ليكونا قادرين على اللعب حتى نهاية الموسم، ثم الخضوع لعملية جراحية لكل منهما للتخلص نهائيًا من الآلام.

بيلينغهام ودياز يطمئنان أنشيلوتي قبل الموسم الجديد

ولكن مصدر من داخل ريال مدريد، أوضح لصحيفة “آس” الإسبانية، أن اللاعبين لن يخضعا لعملية جراحية، وأضاف المصدر نفسه: “لا نعتقد أن الخضوع للجراحة في خطط بيلينغهام ودياز وفقًا لما اتفقوا عليه مع الأطباء”.

ويشعر الثنائي أنهما على ما يُرام، وخاصة بيلينغهام الذي يسير بخطى ثابتة مع منتخب إنجلترا خلال بطولة اليورو، حيث قاده إلى ربع النهائي، بفضل تسجله هدفين حتى الآن، أحدهما قاد بلاده إلى دور الـ8، عقب الريمونتادا المثيرة ضد سلوفاكيا في ربع النهائي.

رحيل إبراهيم دياز عن ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن كلًّا من بيلينغهام ودياز سيعودان لاستئناف التدريبات في مواعيد مختلفة، حيث سيحضر المغربي دياز في المدينة الرياضية “الفالديبيباس” في 15 يوليو لإجراء الفحوص الطبية قبل المشاركة في الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد.

بينما سيذهب الإنجليزي بيلينغهام إلى عطلة بعد مشاركته في كأس أمم أوروبا، حيث لا يزال موعد عودته إلى النادي الملكي من جديد، استعدادًا للموسم القادم 2023-24، غير معروف.

متى تبدأ تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد 2024-25؟

من المنتظر أن يبدأ ريال مدريد، تحضيراته للموسم الجديد في منتصف شهر يوليو/ تموز الحالي، على أن يخوض جولة خارج إسبانيا في نهاية الشهر وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية سيتخللها ثلاث مباريات ودية، أمام ميلان الإيطالي والغريم الأزلي والتقليدي، برشلونة وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً