رغم الخروج الآسيوي.. الهلال حقق أرقاما قوية في المملكة آرينا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

واصل نادي الهلال السعودي تحقيق الأرقام القوية في ملعبه الجديد “المملكة آرينا”، رغم خروجه من دوري أبطال آسيا، وتوديعه للمسابقة على يد نادي العين الإماراتي.

وأقصي نادي الهلال، أمس الثلاثاء، من نصف نهائي دوري أبطال آسيا رغم فوزه على العين إيابًا بنتيجة (2-1)، ولكن خسارته ذهابًا بنتيجة (4-2) أدت بشكل كبير لمغادرته للمسابقة، وتضييع اللقب الآسيوي خلال الموسم الجاري.

الهلال لا يعرف إلا الفوز فقط في ملعب المملكة آرينا

ويعد الفوز أمام العين تاسع انتصار يحققه نادي الهلال في 9 مباريات خاضها بملعب “المملكة آرينا” في العاصمة السعودية الرياض، منذ افتتاحه يوم 29 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وخاض “الزعيم” مباراتين في كأس موسم الرياض على أرضية ملعب “المملكة آرينا”، وفاز ضد إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة (4-3)، وتفوق بعدها على مواطنه النصر السعودي بنتيجة (2-0).

وفي المباريات الرسمية، أحرز الفريق العاصمي 4 انتصارات في مسابقة دوري روشن السعودي بملعبه الجديد أمام الرائد (3-1)، والاتحاد (3-1)، وضمك (2-1)، والأخدود (3-0).

وفي مسابقة دوري أبطال آسيا، حقق الهلال 3 انتصارات بملعب “المملكة أرينا” أمام سباهان أصفهان الإيراني (3-1)، والاتحاد (2-0)، والعين (2-1)، وتمكن “الزعيم” من تسجيل 29 هدفًا في المباريات التسع التي خاضها في “المملكة آرينا”، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف.

ورغم إقصائه المر من دوري أبطال آسيا، إلا أن الهلال ما يزال يملك فرصة للاحتفال بالألقاب في ملعبه الجديد “المملكة آرينا”، على اعتبار أنه يتصدر جدول تدريب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه النصر، مع امتلاكه لمباراة مؤجلة.

جانب من مواجهة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا (Getty) ون ون winwin

وبات “الزعيم” قريبًا من التتويج بلقب الدوري السعودي، الذي وصل إلى جولته 28، ولم تتبق سوى خطوات قليلة تفصل الفريق العاصمي عن حصد اللقب، وخلافة اتحاد جدة المتوج به الموسم الماضي.

ويمتلك الهلال فرصة الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم أيضًا، كونه متأهلًا إلى الدور نصف النهائي، وسيواجه نادي اتحاد جدة يوم 30 أبريل/ نيسان القادم، وفي حال فوزه بلقبي الدوري والكأس فإن النادي العاصمي قد يعوض خيبة تضييع لقب دوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي 2023-2024.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً