رحيل ثنائي الهلال السعودي يحسم مصير مصعب الجوير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت تقارير صحفية سعودية أن اللاعب مصعب الجوير لن يغادر الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، بعد التشاور مع مدرب الفريق، البرتغالي جورجي جيسوس.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “الرياضية”، فإن قرار الإدارة الهلالية جاء عقب فك الارتباط التعاقدي مع قائد الفريق، متوسط الميدان سلمان الفرج، والاتفاق مع لاعب الوسط عبد الإله المالكي على إعارته لمدة موسم واحد.

وأشار التقرير إلى أن مصعب الجوير سيلتحق بتدريبات الهلال، يوم 8 يوليو/ تموز الجاري، موعد انتهاء إجازة اللاعبين الدوليين، على أن يتقدم الأسماء المغادرة إلى المعسكر الخارجي الذي سيُنظم في النمسا ابتداءً من الـ 15 من الشهر الحالي.

الثنائي الصربي في الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش

وكان لاعب الوسط قد عاش حالة من التألق خلال العام الحالي 2024، سواء مع المنتخب السعودي، أو برفقة نادي الشباب، الذي لعب معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال النصف الثاني من موسم 2023-24، قادمًا من نادي الهلال.

وأحرز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هدفًا، في يونيو/حزيران الماضي، أسهم به في فوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة على باكستان، في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026؛ ليكون قد هز الشباك مرتين خلال 5 مباريات له مع “الصقور الخضر”، مع تقديمه تمريرة حاسمة.

مصعب الجوير يتوهج في عام 2024

أظهر مصعب الجوير جودته الفنية خلال فترة إعارته مع الشباب في بطولة دوري روشن السعودي، وأسهم في ارتقاء الفريق للمرتبة الثامنة بجدول الترتيب، بعد أن كان النادي العاصمي ضمن الفرق المُهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”.

وبرفقة “شيخ الأندية السعودية”، خاض النجم الهلالي الصاعد 15 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن لاعب الوسط من هز الشباك 3 مرات، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

وقبل فترة لعبه مع الشباب، شارك مصعب الجوير في 33 مباراة مع الهلال عبر كل المسابقات، وأحرز 4 أهداف، وصنع هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 900 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

يُذكر أن اللاعب الشاب حصل مع الفريق الهلالي على 4 ألقاب هي الدوري السعودي للمحترفين مرتين، دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ويمتد عقده برفقة النادي العاصمي حتى عام 2026.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً