دفعة لغاريادو |الاتحاد السعودي يستعيد 3 مصابين قبل لقاء الحزم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تلقى الأرجنتيني مارسيلو غاريادو المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي أنباء سارة، حيث استعاد 3 من مصابي الفريق قبل مباراة الحزم في دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويُعاني النادي الجداوي من إصابات لاعبيه عبد الله الجاندي، وأحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، والنجم البرازيلي فابينيو، وسعد آل موسى، ومهند الشنقيطي فضلًا عن حامد الغامدي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد السعودي استعاد خدمات الثلاثي سعد آل موسى، ومهند الشنقيطي بجانب حامد الغامدي.

وكان قلب الدفاع سعد آل موسى يُعاني من إصابة عضلية، بينما مهند الشنقيطي كان يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في كأس العالم للأندية في مباراة الأهلي المصري، أمّا الغامدي يعانى من إصابة طفيفة في كأس السوبر السعودي.

ومن المرجح أن يُبلغ مارسيلو غاريادو فريقه بتشكيله الأساسي أمام الحزم خلال اجتماعٍ فني ظهر اليوم السبت قبل صافرة بداية المباراة بعدة ساعات.

ويحتل الاتحاد المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيد العميد 47 نقطة في المرتبة الخامسة وبفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب المرتبة الرابعة و5 نقاط عن صاحب المركز الثالث أهلي جدة.

الاتحاد كريم بنزيما كأس الدرعية للسوبر السعودي (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin

ويسعي النادي الغربي إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد، حيث كان قد تعثر في آخر مباراتين بدوري روشن السعودي، حيث هُزم من الأهلي (1-0)، وتعادل مع التعاون سلبيًا دون أهداف قبل خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال (4-1).

متى موعد مباراة الاتحاد السعودي والحزم في دوري روشن؟

من المُقرر أن يلتقي العميد مع الحزم، مساء اليوم السبت الموافق 20 أبريل/ نيسان 2024، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي لموسم 2023-24.

وتنطلق مباراة الاتحاد والحزم عند الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، على أن تُقام في ملعب “الملك عبد الله الرياضية” والذي يتسع لـ25 ألف متفرج.

الجدير بالذكر أنّ الاتحاد السعودي يتأهب نهاية شهر أبريل الجاري، لملاقاة نظيره الهلال في لقاء متكرر بين الفريقين هذا الموسم، ولكن هذه المرة يتواجهان في نصف نهائي كأس الملك السعودي، وستكون هذه هي المواجهة السادسة بينهما هذا الموسم، بعد مباراتين في الدوري السعودي ومثلهما في أبطال آسيا ولقاء آخر في كأس السوبر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً