حقيقة رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي في صفقة تبادلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ترددت أنباء في وقت سابق، عن وجود صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ونادي زد، للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح مصدر خاص من الأهلي لموقع winwin، بأن ما تردد عن وجود صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ونادي زد، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي تواصل من النادي الأهلي بشأن أي صفقات تبادلية بين الناديين.

وأضاف المصدر موضحًا بأن نادي زد ما زال يدرس احتياجات الفريق حتى الآن، وما تردد بشأن طلب النادي الحصول على مهاجم الأهلي غير صحيح.

هل سينتقل طاهر محمد طاهر إلى زد؟

وواصل المصدر لافتًا: “أمر التعاقد مع طاهر محمد طاهر تم طرحه الموسم الماضي، ولكن الموسم الحالي لم يستقر النادي على الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن نادي زد لم يدخل في صفقات تبادلية مع الأهلي، ولم يطلب التعاقد لاعب الأخير، فيما لم تتخذ إدارة النادي بصحبة الجهاز الفني أي قرار نهائي حول صفقات الفريق الصيفية.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (X/MKahraba)

وشارك المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا، مع النادي الأهلي هذا الموسم في 14 لقاءً في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفين وصنع 5 أهداف أخرى، كما خاض 10 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 51 نقطة، بعدما خاض 21 لقاءً، بواقع 16 انتصارًا، والتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مواجهتين، حيث سجل لاعبو المارد الأحمر 48 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

فيما يحتل زد المركز الخامس برصيد 41 نقطة، خاض 26 لقاءً، فاز في 10 مباريات وتعادل في 11 مواجهة، وخسر في 5 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدفًا، وتلقت شباكه 24 هدفًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً