جوزيه غوميز يلوم لاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد البرتغالي جوزيه غوميز “المدير الفني لفريق الزمالك”، أن فريقه لم يستحق الفوز أمام فاركو في المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فاركو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في جدول ترتيب الدوري بفارق 30 نقطة عن بيراميدز صاحب الصدارة.

جوزيه غوميز: الزمالك لم يستحق الفوز على فاركو

وقال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الفريق لا يستحق أن يفوز بتلك المباراة.. لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريقًا منظمًا جدًا”.

وأوضح: “لست سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم.. علينا البحث عن دوافع لصنع حالة فنية فضلى، الزمالك فريق كبير وله جماهير غفيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم”.

من مباراة الزمالك وفاركو ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

وأردف جوزيه غوميز قائلًا: “التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن لسبب جماعي، لأن المباراة بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا، وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف.. علينا أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين المناسبين للنادي”.

وتابع غوميز: “أمنيتي هي أن يحقق الفريق سلسلة انتصارات متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات، ما زلنا لم نخسر لقب الدوري أيضًا”.

وأكمل المدرب البرتغالي حديثه قائلًا: “أُفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال المرحلة المقبلة.. أحترم نادي الزمالك حتى النهاية؛ ولكنني سأوضح الطريق الذي أريد (أن أسلكه)، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع كبرى سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً