تفعيل اليوم الرياضي بالمدارس من هذا العام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
نحن على بعد أيام قليلة من بدء العام الدراسي الجديد، حيث تبنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برفقة مسئولين من مديرية التربية والتعليم في محافظات الجمهورية، سلسلة من القرارات والتوصيات للطلبة. وأولياء الأمور على حد سواء، وكان آخر تصريح لوزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي. في الساعات القليلة الماضية.

بيان عاجل من التعليم لطلاب الثانوية

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا لطلاب المدارس الثانوية والمعلمين يطالبهم بدفع أقساط التأمين للأجهزة اللوحية لضمان استمرارية التغطية في حالة الضياع أو التلف الجزئي أو الكلي للجهاز بشرط أن يتم ذلك في مصر. مكتب البريد الجمهورية، والمبالغ المطلوبة هي كما يلي:

دفع رسوم التأمين للتابلت
  • يجب على طلاب السنة الأولى بالمدرسة الثانوية دفع قسط سنة التأمين الأولى.
  • يجب على طلاب المرحلة الثانوية دفع قسط التأمين للعام الثاني
  • يجب على طلاب السنة الثانوية والثالثة دفع قسط التأمين للعام الثالث.

تفعيل اليوم الرياضي بالمدارس

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات الماضية، اجتماعات مع محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف، وكذا قيادات التعليم بالمحافظة، بالإضافة إلى بعض قيادات المحافظات والوزارات.

وأوضح د.رضا حجازي أنه فيما يتعلق بتنفيذ الأيام الرياضية المدرسية، سيتم تطبيق الفكرة في 25٪ على الأقل من المدارس كمرحلة أولى من التقسيم، ومن ثم تطبيقها تدريجياً على باقي المدارس في جميع أنحاء المدرسة. عام. التركيز على المساحات الخضراء وزراعة الأسطح المدارس، بينما ستستضيف مصر قمة المناخ COP 27 في الأشهر المقبلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً