تعرف علي موعد مباراة الاهلى والاتحاد المنستيري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبحث المشجعون عن مواعيد للمباراة المهمة والمقبلة بين الأهلي والاتحاد في المنستير، في النسخة الحالية من مباراة دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، حيث يحاول إلفيس الفوز باللقب هذا العام، في ضياع. فرصة بعد خسارة براون برنسيس أمام فريق الوداد الرياضي المغربي الموسم الماضي البطولة الثالثة على التوالي.

موعد مباراة الاهلى والاتحاد المنستيري

تم تحديد منافسي النادي الأهلي في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا هذا العام ضد الاتحاد التونسي المنستير الذي نجح في تخطي التصفيات على حساب الجيش الرواندي ليفوز بالمباراة الأولى بثلاثية وكانت الكرة غير مستجيبة وعلى عاد وتعرض للضرب بهدف نظيف. تقدم إلى هذه الجولة بمجموع المباراتين وحدد موعدًا مع Red Spirit.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب المنتخب التونسي يوم 7 أكتوبر المقبل، وتقام مباراة الذهاب على ملعب المنتخب التونسي، فيما يستضيف ملعب الأهلي وى السلام مباراة الإعادة يوم 14 من الشهر الجاري. نفس الشهر .. الوقت لم يتحدد بعد .. الفائز يتقدم الى دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا أفريقيا.

قناة مباراة الاهلي والاتحاد في دوري ابطال افريقيا

وستنقل مباراة الأهلي والاتحاد على قناة بي إن سبورت القطرية باعتبارها المذيع الحصري لدوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً