تشيلسي يعلن رابع صفقاته في الانتقالات الصيفية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن نادي تشيلسي، اليوم الثلاثاء 2 يوليو/ تموز 2024، رابع صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية حيث يواصل النادي اللندني نشاطه من أجل تعزيز صفوفه للمنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: “يُسر نادي تشيلسي أن يعلن عن التعاقد مع كيرنان ديوسبري هال قادمًا من ليستر سيتي”.

كيرنان ديوسبري هال ينضم إلى تشيلسي في الانتقالات الصيفية

وأوضح النادي اللندني أنّ البالغ من العمر 25 عامًا، وقع على عقد مدته خمس سنوات مع البلوز، والذي يتضمن خيارًا إضافيًّا لمدة عام واحد، ما يعني أنه سيظل لاعبًا في البلوز حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

ويسعى تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي، إنزو ماريسكا، لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم القادم 2024-25، بعدما أنهى الموسم الماضي في المرتبة السادسة بجدول ترتيب البريميرليغ، برصيد 63 نقطة.

ريس جيمس نجم تشيلسي الإنجليزي

وقال ديوسبري الذي يُجيد اللعب كلاعب وسط وصانع ألعاب: “إنه لأمر مدهش أن أجلس هنا كلاعب في تشيلسي، هذا هو النادي الذي يكبر اللاعبون وهم يشاهدونه ويأملون في اللعب فيه يومًا ما، لذلك إنه لشرف لي أن أكون هنا، أنا متحمس حقًّا للمضي قدمًا، ولا أستطيع الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني فعله”.

ما صفقات تشيلسي في الانتقالات الصيفية 2024؟

أصبح كيرنان ديوسبري هال رابع لاعب ينضم إلى البلوز في الانتقالات الصيفية 2024، بعد مارك غويو من برشلونة، أوماري كيليمان من أستون فيلا، وتوسين أدارابيويو من فولهام.

وأنفق البلوز 22 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات أوماري كيليمان، جناح وصانع ألعاب أستون فيلا، فيما قلب الدفاع الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية توسين أدارابيويو انضم إلى الفريق في صفقة انتقال حُر، أمّا مارك غويو فانضم للنادي اللندني مقابل 6 ملايين يورو.

ويتأهب النادي اللندني خلال شهر يوليو/ تموز الجاري، لخوض عدة مباريات ودية، خلال الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم القادم 2024-25، ويخوض مباريات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويلتقي مع سيلتيك وكلوب أمريكا، بجانب مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً