تشكيلة تركيا اليوم ضد النمسا في يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشكيلة تركيا اليوم ضد النمسا، ضمن لقاءات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في البطولة التي تُقام على الملاعب الألمانية حتى منتصف شهر يوليو/ تموز.

ويحتضن ملعب “ريد بول أرينا لايبزيغ” مباراة تركيا ضد النمسا، في آخر مواجهات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتسعى تركيا لبلوغ ربع نهائي يورو 2024 لأول مرة مُنذ 2008، بالإضافة إلى الثأر من الخسارة الأخيرة أمام النمسا في مارس/آذار الماضي من العام الجاري.

جانب من مباراة تركيا والتشيك في ختام دور المجموعات من يورو 2024

وسيكون هذا اللقاء هو الأول في بطولة كبرى بين تركيا والنمسا، حيث فازت النمسا في اثنتين من المواجهات الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات، بما فيهم الفوز العريض (6-1) في مارس/آذار الماضي من العام الجاري.

وتصطدم تركيا بمنتخب طامح تحت قيادة المدرب رالف رانغنيك، حيث قدّمت النمسا أداءً رائعًا في الدور الأول من بطولة يورو 2024 بألمانيا، وتطمح لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخها.

وكان المنتخب التركي في بطولة اليورو، قد افتتح مشواره في الدور المجموعات بالفوز على جورجيا (3-1)، قبل الخسارة من البرتغال (3-0)، ثم تغلب على التشيك في الجولة الثالثة والأخيرة (3-1).

تشكيلة تركيا اليوم ضد النمسا في يورو 2024

لن يكون المدرب الإيطالي، فينتشينزو مونتيلا، قادرًا على الاعتماد على قلب الدفاع سامت أكايدين، وصانع الألعاب هاكان تشالهان أوغلو في تشكيلة تركيا اليوم ضد النمسا بسبب الإيقاف.

وسيكون غياب لاعب وسط إنتر ميلان هاكان تشالهان أوغلو، الذي سجل الهدف الافتتاحي لتركيا في البطولة، مؤثرًا للغاية مع وجود أوركون كوكو مرشحًا رئيسيًا ليحل محله.

تشكيلة تركيا اليوم ضد النمسا 4-2-3-1
ميرت غونوك
ميرت مولدور، عبد الكريم بردكجي، ميريح ديميرال، فيردي كاديوغلو؛
صالح أوزجان، إسماعيل يوكسك؛
أردا غولر، أوركون كوكو، محمد كريم أكتوركوغلو؛
براق يلماز

موعد مباراة تركيا اليوم ضد النمسا في يورو 2024

موعد مباراة اليوم ضد النمسا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا في نسختها الحالية بألمانيا، هو تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد النمسا في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لبطولة اليورو 2024، وخصصت الشبكة القطرية قنوات باقة ماكس لمتابعة جميع مباريات البطولة بما فيها مباراة تركيا والنمسا.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة المنتظرة في الدور ثمن النهائي من خلال الاشتراك في تطبيق TOD، والمتاح عليه جميع حصريات وفعاليات البطولات الحصرية على بي إن سبورت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً