بيراميدز يتخطى سموحة بثلاثية في لقاء الأربعة أيام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتزع فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا من نظيره سموحة بنتيجة (3-2)، في مواجهة مثيرة شهدها ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بتحقيقه الفوز في هذه المباراة، رفع بيراميدز رصيده إلى 65 نقطة ليتربع على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما حافظ سموحة على موقعه في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

49 دقيقة في ملعب الإسكندرية!

شهدت مباراة بيراميدز وسموحة أحداثًا استثنائية لم تُشاهَد كثيرًا في الملاعب المصرية، حيث كان من المفترض أن تنتهي هذه المواجهة يوم الجمعة الماضي على استاد الإسكندرية، حيث انتهت أول (49)، دقيقة من المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، بعد أن بادر سموحة بالتسجيل من ركلة جزاء نفذها حسام حسن في الدقيقة (15)، ليتعادل فيستون ماييلي للفريق الضيف في الدقيقة (45+2).

وأخرج حكم اللقاء محمد سلامة البطاقة الحمراء لحارس مرمى سموحة الهاني سليمان، بعد تدخله العنيف على مهاجم بيراميدز فيستون ماييلي المنفرد من خارج المنطقة في مباراة الجمعة الماضية.

عندما اعتقد الجميع أن المباراة ستُكمل مسارها الطبيعي في الشوط الثاني، فوجئوا بتوقفها بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني، وذلك بسبب اندلاع حريق في غرفة التحكم بملعب الإسكندرية، مما أدى إلى عدم استكمال المباراة.

41 دقيقة في برج العرب تمنح بيراميدز الثلاث نقاط 

بناءً على قرارٍ من رابطة الأندية، تمّ استئناف المباراة المتوقفة بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب مساء اليوم الثلاثاء، بعد 4 أيام من توقفها.

من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز (X / AlAhly)

وقد شهد لقاء اليوم تسجيل محمود مرعي هدف الضيوف الثاني في الدقيقة (72)، تلاه هدف فخري لاكاي الثالث في الدقيقة (78)، بينما نجح فادي فريد في تسجل هدفٍ ثانٍ لسموحة في الدقيقة (90+1)، لكنّ الفريق الضيف حسم النتيجة لصالحه في نهاية المباراة بريمونتادا مثيرة استمرت 4 أيام.

ويُواجه فريق سموحة خصمه فريق إنبي مساء يوم السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. فيما يلتقي صاحب الصدارة مع فريق الاتحاد يوم الإثنين المقبل في الجولة ذاتها على ملعب برج العرب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً