بث مباشر مباراة السعودية وسوريا في بطولة غرب آسيا تحت 19

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية مباراة السعودية وسوريا، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي ن بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة 2024.

تقدم المنتخب السعودي للشباب إلى نصف النهائي من صدارة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مع اليمن وعمان وفاز على منتخب الكويت بثلاثة أهداف نظيفة.

على الجانب الأخر تأهل المنتخب السوري باعتباره أفضل وصيف بعد الحصول على 6 نقاط، وصعد من المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الإمارات.

جدول مباريات بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 والقنوات الناقلة

ونشاهد في هذا التقرير بالفيديو بث مباشر مباراة السعودية وسوريا في بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة 2024 ونتعرف على تشكيل المنتخبين.

حصلت العديد من القنوات العربية على حوقو بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة 2024، لكن لا تتاح جميع المباريات عبر الإنترنت في كل القنوات.

لكن بالنسبة لمباراة اليوم بين المنتخب السعودي والمنتخب السوري، فمتاحة على قناة الكويت الرياضية، ويمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة والموجود في الرابط التالي..

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وسوريا اليوم..

تشكيلة المنتخب السعودي اليوم ضد سوريا في بطولة غرب آسيا تحت 19

يبدأ المدير الفني لمنتخب السعودية للشباب ماركوس بيريز مباراة سوريا اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة بالتشكيل التالي..

تشكيلة السعودية ضد سوريا

محمد البريه – محمد برناوي – سلطان العيسى – سعود هارون – راكان الغامدي – طلال حجي – زياد الغامدي – سعد حموي – بسام هزازي – فرحة الشمري – عواد أمان.

تشكيلة سوريا اليوم ضد السعودية في بطولة غرب آسيا تحت 19

يعتمد المدير الفني لمنتخب سوريا للشباب محمد عقيل على التشكيل التالي في مباراة المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة.

تشكيلة سوريا ضد السعودية

عمر سويدان – زكريا رمضان – محمد جمعة – حسن المحمود – عبد الرحمن العرجة – أحمد كالو – أنس دهان – رشيد بلو – همام محمود – ألاند عبدي – محمد مصطفى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً