المغربي بوطيب يورط الزمالك المصري مجددًا في أزمة القيد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وقع نادي الزمالك المصري في أزمة إيقاف القيد مرة أخرى في الفترة الحالية، بسبب المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وكشف مصدر خاص لمنصة “winwin” بأنّ النادي تلقّى خطابًا رسميًا من المحكمة الرياضية بشأن إيقاف القيد للفارس الأبيض في الفترة الحالية، بسبب المستحقات المتأخرة لصالح المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق والتي تصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

وحرص نادي الزمالك في وقت سابق قبل أن يصدر حكمًا جديدًا بإيقاف القيد، على أن يستأنف على قرار إيقاف القيد في قضية خالد بوطيب، أمام المحكمة الفيدرالية.

وأضاف المصدر في تصريحاته موضحًا بأن المبلغ المطلوب سداده لصالح المحترف المغربي بوطيب يصل إلى مليون و900 ألف، بالإضافة إلى الفوائد، ليصل إجمالي مستحقات اللاعب إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

الزمالك يسعى للتواصل مع بوطيب لحل أزمة القيد

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأن مجلس إدارة نادي “القلعة البيضاء” برئاسة الكابتن حسين لبيب، سيحرص في الوقت الحالي على التواصل مع المغربي خالد بوطيب من أجل إقناع اللاعب بجدولة مستحقاته المالية المتأخرة.

ومن المقرر أن يتم رفع قرار إيقاف القيد فور سداد المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب، ووجود تسوية يتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بين النادي واللاعب والتي تفيد حصوله على مستحقاته.

جماهير نادي الزمالك المصري (Facebook/ZSCOfficial) وين وين winwin

وبرغم بلوغه عامه السادس والثلاثين، ما يزال النجم السابق في صفوف “أسود الأطلس” مستمرًا في مشواره الاحترافي حيث يلعب حاليًا في نادي باو، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي “ليغ 2″، علمًا أنّ بوطيب لاعب في صفوف الزمالك في موسم 2019-2020 حيث سجّل 5 أهداف في 24 مباراة.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب حرصت على الحصول على الموافقة بفتح باب القيد مرة أخرى، بعدما تم دفع المستحقات المتأخرة لصالح نادي سبورتينغ لشبونة واللاعب بنجامين أتشيمبونغ.

وفي سياق منفصل، يواصل العملاق القاهري استعداداته لخوض مباراة الإياب من الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام نظيره دريمز الغاني في غانا، بعدما حسم التعادل السلبي دون أهداف لقاء الذهاب على ملعب استاد القاهرة الدولي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً