المغربي أمير ريتشاردسون مطلوب في الدوري الإنجليزي والإيطالي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وضع وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، ثقته في مجموعة من اللاعبين الشباب خلال الفترة الأخيرة، لتحسين معدل أعمار “أسود الأطلس”، وكان أبرزهم أمير ريتشاردسون المطلوب بقوة إلى البريميرليغ والكالتشيو.

وارتأى الركراكي الاعتماد على أكثر من 6 لاعبين من المنتخب الأولمبي مع المنتخب الأول في آخر عامين، من بينهم متوسط الميدان أمير ريتشاردسون، لاعب ستاد ريمس الفرنسي.

سرعان ما نجح أمير ريتشاردسون في الانصهار مع منتخب المغرب الأول، ليؤكد للجميع أنه مشروع لاعب كبير سيقول كلمته مستقبلًا، خاصة أنه يتمتع بالثقة للعب تحت الضغط ولديه تمريرات حاسمة مميزة، ما رشحه لخلافة سفيان أمرابط في وسط ميدان “أسود الأطلس”.

استهلّ اللاعب الذي حمل سابقًا ألوان منتخب فرنسا تحت 20 سنة، مشواره مع منتخب “أسود الأطلس” في أيلول/ سبتمبر الماضي، وشارك حتى الآن ثلاث مرات في تشكيلة المدرب وليد الركراكي التي ستخوض العام المقبل كأس أمم أفريقيا على أرضها.

يوسف النصيري يواجه مصيرا مجهولا في الميركاتو الصيفي

واستدعي ريتشاردسون في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، لكنه بقي بديلًا في المشوار المخيب الذي انتهى في ثمن النهائي، وذلك بعد الإنجاز التاريخي للمغرب في مونديال قطر 2022، عندما أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ نصف النهائي.

أمير ريتشاردسون مطلوب في إنجلترا وإيطاليا

أشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أن النجم المغربي الواعد أمير ريتشاردسون مطلوب في عدة أندية خارج “الليغ 1″، حيث أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ريتشاردسون مطلوب في أندية إنجليزية وإيطالية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن أمير ريتشاردسون صاحب الـ22 عامًا، مرشح للعب في  ليستر سيتي أو إيفرتون في الدوري الإنجليزي أو أودينيزي الإيطالي، وهي أندية تسعى للتعاقد معه في الصيف الحالي.

الصحيفة الفرنسية أشارت أيضًا إلى أن الأندية الثلاثة ليست مستعدة حاليًا لدفع مبلغ 10 ملايين دولار، الذي يطلبه فريق ستاد ريمس لتسريح لاعبه المغربي، ما قد يؤخر الصفقة أو يطيل المفاوضات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً