الغموض يكتنف مصير رأفت علي مع الوحدات الأردني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لم تحدّد إدارة نادي الوحدات الأردني بعد هوية الجهاز الفني الذي سيتولى مهمة قيادة فريق كرة القدم الموسم المقبل، حيث ينتظر أن يتم التباحث في هذا الشأن خلال الأيام المقبلة.

وقد توج الفريق قبل أيام بلقب كأس الأردن بقيادة مديره الفني رأفت علي الذي استطاع أن يثبت نفسه في إنجاز المهمة، لكن تجديد عقده ما يزال يكتنفه الغموض.

وكانت عدة أندية قد قامت خلال الأيام الماضية، بتحديد هوية أجهزتها الفنية كالفيصلي والجزيرة والصريح والرمثا، ومنها من بدأ مرحلة الإعداد للموسم المقبل الذي ينطلق اعتبارًا من يوم 8 أغسطس/ آب المقبل.

وربما يحتاج فريقا الوحدات والحسين إربد على وجه التحديد، مزيدًا من الوقت لحسم ملف الجهاز الفني، ولا سيما أنهما سيمثلان كرة القدم الأردنية في دوري أبطال آسيا (2)، مما يتطلب التأني لضمان اختيار المدرب المناسب القادر على تحقيق طموحاتهما.

هل يتم تجديد عقد رأفت علي مع الوحدات الأردني؟

ولم يتم مناقشة رأفت علي حتى اللحظة بملف تجديد عقده والاستمرار في قيادة الفريق في الموسم المقبل؛ فالموضوع يحتاج لدراسة متأنية قبل اتخاذ القرار.

وعلم موقع “winwin” من مصدر مقرب من النادي لم يود الإفصاح عن هويته، أن مجلس الإدارة ما زال مترددا في اتخاذ قرار تجديد عقد رأفت علي، على اعتبار أن مشاركة الوحدات الخارجية تستوجب التعاقد مع مدير فني يمتلك خبرة وحنكة تدريبية كبيرة.

وأضاف المصدر: “حتى اللحظة لا يوجد شيء واضح، فقد يتم التجديد لرأفت علي وقد لا يتم، كل الاحتمالات ستبقى واردة، ونسبة إمكانية استمراره مع الفريق قد تصل إلى 50٪”.

وأوضح المصدر: “رأفت علي أنجز المهمة وتوج مع الفريق بلقب كأس الأردن، وقد أثبت نفسه، وهنالك من يؤيد تجديد عقده، وهنالك من يعارض، لذلك لا بد من التفكير مليًا قبل اتخاذ القرار”. وأكمل: “مجلس إدارة النادي لا يريد تكرار ما حصل في الموسم المنصرم بشأن غياب الاستقرار الفني، حيث تعاقب على تدريب الفريق 4 مدربين”.

رأفت علي مدرب الوحدات الأردني

 وأضاف: “قد تكون السلبية الوحيدة برأفت علي هي (العصبية) خلال إدارة المباريات وهذا ما ظهر في المشهد النهائي لكأس الأردن، لكن في حال تم تجديد عقده سيتم الحديث معه بخصوص عصبيته وإمكانية العمل على الحد منها”.

ويعتبر رأفت علي أحد النجوم التاريخيين لنادي الوحدات، حيث مثله لاعبًا لأكثر من 20 عامًا، ويحظى بمحبة كبيرة من جماهير المارد الأخضر.

وظفر رأفت علي بأول لقب رسمي في مسيرته التدريبية بعد تتويجه مع الفريق مؤخرًا بلقب كأس الأردن، علمًا أنه سبق له الإشراف على تدريبات الكرمل ومنشية بني حسن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً