الصفقة الأغلى تاريخيا.. بايرن ميونخ يقترب من ضم نجم البرتغال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني اقترب من حسم صفقة نجم البرتغال ونادي فولهام الإنجليزي، جواو بالينيا، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويشارك بالينيا (28 عامًا) في الوقت الحالي رفقة المنتخب البرتغالي، في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) المقامة في ألمانيا، حيث تأهل سيليساو أوروبا إلى ربع النهائي لملاقاة فرنسا.

ويسعى العملاق البافاري منذ فترة طويلة لحسم صفقة نجم البرتغال من ناديه فولهام، إلا أن الأخير قد رفض جميع العروض المقدمة في الصيف الماضي، بسبب عدم إيجاد بديل له.

بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع بالينيا

ووفقًا لما ذكرته شبكة الإذاعة البريطانية “BBC” وشبكة “سكاي” الرياضية، فإن بايرن ميونخ قد توصل لاتفاق نهائي بشأن ضم جواو بالينيا في الميركاتو الصيف الجاري، على أن يخضع اللاعب للفحوص الطبية بعد انتهاء منافسات اليورو.

قيمة صفقة انتقال بالينيا 

وأكدت التقارير أن النادي الألماني سيضم اللاعب بعقد لمدة 4 أعوام، سيربطه مع النادي حتى صيف 2028، مقابل حوالي 51 مليون يورو كقيمة رئيسية للصفقة، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى في شكل متغيرات.

الصفقة الأغلى في تاريخ فولهام

وفي حال إتمامها، ستكون صفقة لاعب خط الوسط البرتغالي هي صفقة البيع الأغلى في تاريخ النادي اللندني فولهام، وبفارق طفيف عن صفقة نجم الهلال السعودي ألكسندر ميتروفيتش.

وكان ميتروفيتش قد انضم لصفوف الزعيم في سوق الانتقالات الصيفية الماضي قادمًا من فولهام مقابل 52.6 مليون يورو، لينفرد بصدارة الصفقة الأغلى في تاريخ فريق غرب لندن بفارق 25 مليون يورو عن صفقة ريان سيسغنون، الذي انضم لتوتنهام مقابل 27 مليون في موسم 2019-20.

التركي هاكان تشالهان أوغلو نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي

جدير بذكره أن بالينيا كان قد انضم لصفوف فولهام في عام 2022، قادمًا من سبورتينغ لشبونة مقابل 22 مليون يورو، ومن وقتها شارك لاعب خط الوسط الدفاعي بقميص فريق غرب لندن في 97 مباراة، محرزًا 8 أهداف بجانب تمريرة حاسمة وحيدة.

بينما شارك بالينيا مع المنتخب البرتغالي الأول في 30 مباراة رسمية وودية، منذ أول ظهور له مارس/ آذار 2021، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً