الصفاقسي.. إستقطاب بن عثمان وسانتوس مدرباً جديداً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء 2 يوليو/تموز، عبر صفحته الرسمية، عن تعاقده مع كل من محمد سليم بن عثمان في منصب مدير رياضي والبرتغالي ميغيل فرانكا أوليفيرا في خطة معد بدني في انتظار وصول المدرب الأول وبقية الجهاز الفني.

وعمل محمد سليم بن عثمان في ذات الخطة صلب الاتحاد التونسي لكرة القدم على إمتداد أربع سنوات وأسهم في إستقطاب العديد من اللاعبين من ذوي الجنسية المزدوجة في مختلف الفئات السنية الشابة والمنتخب الأول وذلك على غرار حنبعل المجبري وأنيس بن سليمان وعيسى العيدوني.

سانتوس يقود دفة الصفاقسي

وسيكون البرتغالي ألكسندر سانتوس المدير الفني الجديد للنادي الصفاقسي بعد أن قطعت المفاوضات أشواطا متقدمة ليخلف بذلك محمد الكوكي الذي قاد الفريق هذا الموسم للحصول على المركز الثالث في البطولة ضامنا بذلك مشاركة قارية في مسابقة كاس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

يوسف بشة يقترب من الاحتراف الأوروبي

وتولى ألكسندر سانتوس في السنوات الثلاث الماضية تدريب نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي وقاده خلال هذا الموسم إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويطمح نادي “عاصمة الجنوب” خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25، لتحقيق مشاركة أفريقية ناجحة وأيضا العودة إلى منصات التتويج على المستوى المحلي، إذ يبحث سي آس آس عن التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 2013.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً