الشباب السعودي يقترب من ضم نجم مارسيليا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الشباب السعودي بات قريبًا من التعاقد مع مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي، الدولي الغابوني بيير إيمريك أوبامايانغ، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان أوبامايانغ البالغ من العمر 33 عامًا قد ظهر بشكل رائع في الموسم الماضي رفقة الفريق الفرنسي، بعد أن انضم إليه الصيف الماضي من تشيلسي في صفقة انتقال حر، ويستمتع حاليًّا بعطلته قبل العودة للفريق من جديد.

أوبامايانغ يفتح باب الرحيل

وذكر الصحفي سانتي أونا أن النجم الغابوني فتح طريق الرحيل عن صفوف الفريق الأزرق في الميركاتو الجاري، موضحًا أن وكيل أعمال اللاعب بات على أعتاب التوصل لاتفاق مع الشباب.

الشباب السعودي يسعى لضم أوباميانغ

من جانبه، يسعى نادي الشباب السعودي لتدعيم خط هجومه بعد الموسم المتواضع الذي قدمه على صعيد بطولة الدوري، ويرى أن مهاجم أرسنال وبرشلونة السابق يستطيع قيادة خط الهجوم.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن الشباب السعودي بات قريبًا من التوصل لاتفاق مع وكيل أوباميانغ حول انضمامه، لكن من دون وصول أي عروض رسمية من جانب الفريق حتى الآن.

ومع ذلك، أشارت التقارير إلى أنه بجانب اهتمام الشباب، وصل للنجم الغابوني عرض من ناد سعودي آخر لم يتم ذكر اسمه، وهو ما أغضب إدارة مارسيليا.

مارسيليا يأمل في الاحتفاظ بنجمه

ويسعى مارسيليا الذي أنهى الموسم في المركز الثامن، لبناء فريق جديد بعد تعيين المدرب المخضرم روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون السابق، وينظرون لأوبامايانغ كقطعة أساسية.

كما أشار التقرير إلى أن الفريق الفرنسي غير منفتح على بيع لاعبه في نافذة الانتقالات الحالية، وينتظر توضيحًا من المهاجم عند عودته من الإجازة الصيفية، بشأن مفاوضات وكيله مع النادي السعودي.

مسيرة أوباميانغ مع الأندية

ويعد المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوبامايانغ هو أحد أبرز رؤوس الحربة في الملاعب الأوروبية في الأعوام الأخيرة، نظرًا لما قدمه مع أرسنال وبوروسيا دورتموند وفي فترته القصيرة مع البارسا.

البرتغالي فيتور بيريرا مدرب نادي الشباب السعودي

بدأ أوبامايانغ مسيرته الاحترافية مع نادي روان تحت 19 عامًا، قبل أن يتجه إلى ميلان الإيطالي بعد أكثر من تجربة في فرق الشباب، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة، ثم توجه للعديد من الأندية على سبيل الإعارة على غرار موناكو وسانت إيتيان.

وشارك أوباميانغ مع جميع الأندية التي لعب لها في 692 مباراة حتى الآن، حيث نجح في تسجيل 349 هدفًا وصناعة 104 أخرى، منها 30 هدفًا و11 تمريرة حاسمة في 51 مباراة بقميص مارسيليا الموسم الماضي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً