الرمثا الأردني يجدد الثقة بمدربه وسيم البزور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قررت إدارة نادي الرمثا الأردني تجديد ثقتها بالمدير الفني وسيم البزور، ليتولى قيادة فريق كرة القدم خلال الموسم الجديد الذي ينطلق اعتبارا من يوم 8 أغسطس/ أب المقبل.

ودخلت إدارة نادي الرمثا منذ انتهاء الموسم المنصرم، بمفاوضات مكثفة لضمان استمرار وسيم البزور نظرًا للنتائج الجيدة التي حققها مع الفريق خلال بطولة دوري المحترفين المنتهية للتو.

وكان البزور من الأسماء المطروحة لتولي مهمة تدريب فريق الفيصلي قبل أن يقوم الأخير بتجديد عقد مدربه أحمد هايل الذي قاد الفريق في الموسم الماضي لإحراز وصافة بطولة دوري المحترفين.

الرمثا الأردني يستهدف الحفاظ على الاستقرار الفني

وقال رئيس نادي الرمثا، خالد سمارة، إن مجلس الإدارة قرر مساء اليوم الأربعاء تجديد الثقة بالمدرب الوطني وسيم البزور لقيادة الفريق للموسم المقبل.

وأضاف سمارة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الرمثا الأردني: “جاءت هذه الخطوة من الإدارة للحفاظ على الاستقرار الفني للنادي، إذ من المتوقع أن يباشر البزور تدريباته مع الفريق في مطلع الأسبوع المقبل استعدادًا للموسم الكروي الجديد”.

وكان البزور قد نجح في قيادة فريق الرمثا لاحتلال المركز الرابع في بطولة دوري المحترفين رغم حرمان النادي من قيد اللاعبين، كما قاد فريق الرمثا لدور الثمانية من بطولة كأس الأردن وخرج على يد فريق الوحدات الذي فاز عليه بنتيجة 3-1.

وسيم البزور.. مدرب ناجح رغم الظروف (winwin) ون ون winwin

وتحاول إدارة نادي الرمثا فك عقوبة حرمانها من قيد اللاعبين، حيث أطلقت جماهيره حملة لتوفير الدعم اللازم لحل كافة القضايا المالية المرفوعة ضد النادي.

وكان وسيم البزور أحد المدافعين البارزين، حيث لعب بصفوف الرمثا والفيصلي، وسبق له أن عمل مدربًا في الفيصلي والمنتخب الأولمبي، وحقق نتائج مميزة مع شباب الأردن، قبل أن يستقر الموسم الماضي في نادي الرمثا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً